دوناهارازتيمصعد المنزل في الطابق المزدوجمؤهل استشارات هندسة الصناعة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-21 14:24:51

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

دوناهارازتي.و لا تحتاج إلى إصلاح .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

.هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل ,دوناهارازتيمصعد صغير, ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

مع تطور تكنولوجيا المصاعد , سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .


دوناهارازتيمصعد المنزل في الطابق المزدوجمؤهل استشارات هندسة الصناعة



نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك الخ .

الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة .

انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .

High quality and low price.الاقتصاد : سعر المعدات القياسية حوالي 100-150 , 000 نوع الراحة : سعر المعدات القياسية حوالي 15-200 , 000 نوع : سعر المعدات القياسية حوالي 200-250 , 000 هذا هو معيار التكلفة المرجعية , إذا كان هناك طلب خاص على السيارات والأبواب , فإن التكلفة تحتاج أيضا إلى زيادة في المقابل عدة آلاف إلى عدة آلاف من الدولارات .

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , سلامة كماشة العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن ,دوناهارازتيفيلا مقعد المصعد, محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .


دوناهارازتيمصعد المنزل في الطابق المزدوجمؤهل استشارات هندسة الصناعة



تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

Quality documents.المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

المحتوى الأساسي من المصعد جيدا قياس قياس الارتفاع . مع قياس الارتفاع من نفس السلالم المتحركة ,دوناهارازتيالمصاعد المنزلية, بالمعنى الدقيق للكلمة , رفع ارتفاع السلالم المتحركة هو المسافة العمودية بين أعلى وأدنى دعم الحزم في الديكور الانتهاء من الأرض .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

دوناهارازتي.4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

مصعد يخرج في وقت مبكر , مرة واحدة استخدام محرك البخار محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , الآن أساسا انقرضت .

ارتفاع سرعة المصعد