كليفريشمربع نوع محول البابعناصر الاهتمام بالتنسيق التثبيت

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-06-20 18:36:12

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

كليفريش.المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

الضوضاء من المحولات الجافة

.ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من 10 مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة 12 نقطة ,كليفريشscb11 سلسلة محول من النوع الجاف, و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .


كليفريشمربع نوع محول البابعناصر الاهتمام بالتنسيق التثبيت



المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT100 الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى 110 ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من 90 ℃ ,كليفريشمتطلبات إعداد المحولات الجافة, نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

where.عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟


كليفريشمربع نوع محول البابعناصر الاهتمام بالتنسيق التثبيت



القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

كليفريش.عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

عينات من الحاويات باستخدام 0.5kg أو 1 كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ 2-3 زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا