جيل ›اثنين من المصاعد المنزليةأيهما أكثر أهمية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-20 15:50:54

لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .

محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

جيل ›.الحواسيب الصغيرة مصعد . المعروف أيضا باسم الكمبيوتر مصعد . الحواسيب الصغيرة المستخدمة في تشغيل مصعد مصعد المنطق . وفي الوقت نفسه , محرك كهربائي يستخدم أيضا الحواسيب الصغيرة المعروفة باسم كامل أو كامل الكمبيوتر سلم المنزل . أكثر تقدما تون سلم استخدام الحواسيب الصغيرة الخاصة المجلس .

مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

.ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

فيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات , تكوينات مختلفة , لا يمكن أن تستورد والمحلية فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .


جيل ›اثنين من المصاعد المنزليةأيهما أكثر أهمية



المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

المحتوى الأساسي من قياس عرض المصعد : قياس إزالة البعد بين الجدران الجانبية التي تواجه مصعد باب القاعة .

كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , فتح وإغلاق كفاءة عالية , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

Promotion.المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

مع تطور تكنولوجيا المصاعد , سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .

1000kg , 2000kg , 2500kg ,جيل ›مصعد الجر المنزلية الصغيرة, الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg ,جيل ›سبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصة, سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .


جيل ›اثنين من المصاعد المنزليةأيهما أكثر أهمية



نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة ,جيل ›ثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزلية, الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

Packaging strategy.جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , الارتفاع , السقوط شقة طبقة ووقف .

جيل ›.سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

فيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات , تكوينات مختلفة , فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .