بيهاتوفموبايل منصة التفريغ الهيدروليكيجودة ممتازة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-06-19 19:21:12

سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية , وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي , طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

بيهاتوف.اختيار المعدات يجب أن تأخذ في الاعتبار الظروف المحددة , مصعد كهربائي هو نوع من رفع المعدات الميكانيكية الثقيلة , ويمكن استخدامها في استخدام السلع عالية المستوى , في اختيار المنتجات يمكن أن تستخدم لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل , ولا سيما بعض المستودعات أو غيرها من أعمال الإنتاج , ورشة عمل المصعد الآلي يستخدم جدا , ولكن أيضا في الاستخدام , جهاز الأمن هو جيد جدا , ويمكن تحقيق عملية جيدة ويمكن أيضا تحقيق أفضل .

إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

.الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .


بيهاتوفموبايل منصة التفريغ الهيدروليكيجودة ممتازة



المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات . من أجل ضمان أن كل عنصر يمكن أن تعمل بشكل جيد , من أجل بناء المصاعد , تحتاج إلى إجراء اختبار كل ثلاثة أشهر تصنيف الوزن السقوط , في عملية الصيانة تحتاج إلى قطع التيار الكهربائي , تحتاج أيضا إلى وضع علامات التحذير لافتة للنظر , لا يمكن استخدام المصاعد البناء مع المخاطر المحتملة لسلامة .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

knowledge.عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا مصعد موظفي خدمة العملاء ,بيهاتوفرفع هيدروليكي منصة سلسلة, شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد ,بيهاتوفمقص منصة هيدروليكية, في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ , يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

مقارنة مع ارتفاع ثابت منصة التحميل والتفريغ , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان , فإن الطلب على رفع الارتفاع يتحدد ارتفاع البضائع .


بيهاتوفموبايل منصة التفريغ الهيدروليكيجودة ممتازة



2 .

superior quality.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

ومع ذلك , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط الارتفاع إلى جسر , ربط الشاحنات والمستودعات , وتلبية متطلبات نقل البضائع الضخمة , إلى حد كبير توفير تكاليف العمل , وتحسين كفاءة الإنتاج من الشركات .

من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ , يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري ,بيهاتوفرفع هيدروليكي منصة بسيطة, مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

بيهاتوف.تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

ميزات توفير الطاقة . رفع منصة الكهربائية في عملية التطبيق , وهناك أيضا ميزة جيدة جدا , وهذا هو , في العملية برمتها من استخدام الطاقة جدا . لأن العملية كلها تعمل بالطاقة الكهربائية , وكفاءة نقل عالية في التطبيق . وعلاوة على ذلك , يمكن للناس أن تطمئن إلى أن استخدام على المدى الطويل في عملية استهلاك الطاقة ليست عالية جدا , لذلك نظرة شاملة على هذا النوع من رفع منصة أو قيمة جدا للاستخدام .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .