لينكولنمصعد كهربائي خاصحالة تآكل

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-06-18 20:47:27

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

لينكولن.م عندما رفع سرعة أكبر من 0.8m / s , بعد رفع القفص يؤدي إلى الحد الأعلى التبديل ,لينكولنمصغرة مصعد كهربائي,لينكولنمصعد كهربائي ستة أمتار, مسافة أمان صغيرة على الجزء العلوي من القفص يجب أن يكون راضيا : ل = 8 + 0.1v2 نوع : ل : مسافة أمان أعلى . الخامس : رفع السرعة

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

.متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .


لينكولنمصعد كهربائي خاصحالة تآكل



متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سوف يكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع , إذا كان الكثير من الغبار يمكن أن يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية , لذلك ينبغي أن تستخدم بانتظام إزالة الغبار خارج مربع . هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

Welcome to inquire.تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .


لينكولنمصعد كهربائي خاصحالة تآكل



كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

Interpretation and observation.متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي , يختلف عن السابق مصعد كهربائي , هو محطة ضخ نظام الطاقة , وتوليد الطاقة , اعتمادا على اسطوانة النفط محرك سلسلة حبل الجدول على طول

ثانيا , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

لينكولن.وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ,لينكولنمتعددة الوظائف الكهربائية مصعد, على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .