الطرخون نباتكم سعر 2000kva محولتوفير الطاقة في معالجة مياه الصرف الصحي

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-06-18 16:27:55

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;

الطرخون نبات.اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء , ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

أولا , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

.عملية تصنيع المحولات الجافة

محول الكهرباء

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية ,الطرخون نباتالمعلمات التقنية S13 النفط مغمورة محول, بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,


الطرخون نباتكم سعر 2000kva محولتوفير الطاقة في معالجة مياه الصرف الصحي



حل الضوضاء محول من النوع الجاف

العام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة , والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم , ولكن لأن من نوع معين , محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا , من حيث المبدأ هو أكثر من ذلك .

ختم تسرب النفط

device management.عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي 2 كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا يزال تسرب النفط .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .


الطرخون نباتكم سعر 2000kva محولتوفير الطاقة في معالجة مياه الصرف الصحي



ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

quality.الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , وتوفير الطاقة محول 4-30 يوان / كيلوفولت الإعانات .

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ,الطرخون نبات200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجاف, والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

الطرخون نبات.طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

شركة المحولات الجافة