بيتزاالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-06-18 15:01:48

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق الجهاز : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد ,بيتزاهيدروليكي منصة التحميل, مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

بيتزا.صحيح استخدام منصة رفع العمليات العامة , ينبغي لنا أن نفعل وفقا لتعليمات من الشركات المصنعة , لأن الشركات المصنعة في إنتاج الوقت سيكون هناك بعض التعليمات , لا تعمل بشكل غير قانوني , إذا كان هناك انتهاك العملية , ثم سوف تؤثر على بعض من آلة الحياة

استخدام المساعدة

.في الواقع , هناك العديد من التطبيقات الكهربائية رفع منصة , وهذه المهام سوف تنعكس في أماكن مختلفة . ومع ذلك , فإن تأثير استخدام ككل ,بيتزارفع هيدروليكي منصة, أو جيدة جدا . وعلاوة على ذلك , خدمة الحياة طويلة نسبيا .

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

استخدام مساعدة | تحديث السجل | البرمجيات الأصلية | البرمجيات اليومية


بيتزاالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام



أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

الكهربائية والهيدروليكية رفع منصة الاختيار يجب أن تكون قادرة على التأكيد على مبدأ معين , ولكن أيضا في فهم الوقت من أنواع كثيرة جدا من العلامات التجارية , والعملاء سوف تواجه أيضا في فهم الوقت من اختيار العلامة التجارية من بعض المشاكل , يجب أن تكون قادرة على القيام بعمل جيد في فهم السوق , على أساس التحقيق الميداني , ولكن أيضا لتحديد حجم الشركة ودرجة الائتمان , هذا يجعل من خيار أفضل .

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

install.مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

استخدام التكنولوجيا المتقدمة قدر الإمكان . في الواقع , هناك العديد من التقنيات العملية التي يمكن استخدامها من قبل الشركات المصنعة في تصنيع المصعد الكهربائي , إذا كان بعض التقنيات المتقدمة المستخدمة , وسوف يكون من المفيد زيادة حجم المبيعات من المصعد . بعد كل شيء بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا المتقدمة يمكن أن تزيد من حجم المبيعات والجودة , للمصنعين يمكن أيضا تحسين كفاءة الإنتاج اليومي .


بيتزاالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام



حقوق الطبع والنشر . 2006-2022 yan-wei.net . جميع الحقوق محفوظة .

Inspection basis.المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , ولها أيضا أداء جيد جدا في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ . كما أن لديها تطبيق جيد جدا في عملية الاستخدام .

سقوط جهاز السلامة هو جزء مهم من بناء مصعد , والتي يجب أن تعتمد على القضاء على حوادث سقوط القفص , وضمان سلامة حياة الناس . ولذلك , فإن اختبار السلامة من السقوط هو صارم جدا , قبل الشحن من قبل هيئة التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران , في سرعة دوران حرجة , قياس ضغط الربيع ,بيتزاثابت هيدروليكي منصة التحميل والتفريغ, مع تقرير الاختبار , في موقع البناء يجب أن تستخدم مرة واحدة كل ثلاثة أشهر في اختبار السقوط . سقوط جهاز السلامة لمدة 2 سنوات ( تاريخ المصنع ) يجب أن ترسل إلى هيئة التفتيش القانونية للتفتيش والاختبار , ثم مرة واحدة في السنة . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد تم تفتيشها . بعض مواقع البناء لا حتى اختبار السقوط كل ثلاثة أشهر . انهم يعتقدون انهم على ما يرام مع أجهزة السلامة من السقوط , ولكن إذا كان هناك حادث , وسوف يندم . لماذا لا يتم اختبارها والتحقق منها بانتظام وفقا للنظام ؟ المستخدمين لا أعتقد أنه من الجيد أن تكون عمياء . في الواقع , يمكن فقط اختبار الجودة والسلامة من السقوط والتحقق من التسليم للحكم على الجودة . لا يمكن تحديد ما إذا كان يعمل بشكل جيد على أساس يومي . بالنسبة لأولئك الذين هم خارج الخدمة , فمن الأفضل أن تحقق في وقت مبكر و اختبار دوري . فقط عندما يكون لديك عدد في قلبك , يمكنك منع الشر من الحدوث في الحادث .

المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

بيتزا.التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

رفع منصة النقل طالما أننا في وقت مبكر إلى رفع منصة في عملية النقل تحتاج إلى اتخاذ تدابير لمنع جميع المشاكل التي قد تنشأ , ثم الصعوبات سوف تحل بسهولة ما سبق هو رفع الشركة النقل تحتاج إلى النظر في المشاكل التي تجعل من الترتيب , هذه العوامل هي كل رفع منصة تحتاج إلى النظر في العوامل , لذلك نحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الكمال , لا تشوبه شائبة من أجل رفع رفع منصة في كثير من الأحيان سوف تحدث مشاكل , يجب أن تنطبق على الموظفين الفنيين لإجراء الصيانة في الموقع . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى بيئة العمل والوقت عامل عرقلة المعدات , فشل المعدات لا يمكن أن تكون كاملة من الصيانة العادية , إلا أن بعض التدابير الخاصة التي يمكن اتخاذها للحفاظ على المعدات الأساسية في أداء العمل .

دفع الانتباه إلى اختيار المواد . مصعد كهربائي في عملية المعالجة تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام إلى اختيار المواد , لأن الكثير من الوقت من مواد مختلفة من البضائع في السوق سوف تكون مختلفة . إذا كنت تريد أن تعرف المواد التي يتم اختيارها بشكل صحيح , هو أيضا نوع آخر من الحماية لاستخدام تأثير .