كاتوفيتسهرفع هيدروليكي منصةملخص العرض

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-06-17 15:23:13

ميزات الأمان والاستقرار . بالمقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , منصة كهربائية عالية جدا في السلامة والاستقرار في الاستخدام العملي . هذا هو لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي عند استخدام العديد من العمليات المتقدمة والتكنولوجيا , ولا سيما في معالجة التفاصيل . وعلاوة على ذلك , فإن اختيار المواد الخام هي أيضا صارمة جدا , أساسا جميع المواد عالية الجودة . وهكذا , فإن إنتاج منصة رفع بطبيعة الحال يمكن أن تكون جيدة جدا في استخدام الأمن والاستقرار .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

كاتوفيتسه.الكلمة رست باب السلامة .

من أجل الحد من القوة الدافعة , تعدد البكرات يمكن استخدامها لتحقيق الاستقرار في نقل الحركة و الحركة على كلا الجانبين من رفع الجهاز , رفع هيدروليكي منصة تعتمد وحدة الطاقة الهيدروليكية انتقال واسطة ,كاتوفيتسههيدروليكي منصة التحميل, مما يجعل رفع أكثر استقرارا وأطول خدمة الحياة .

.من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ , يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد ,كاتوفيتسهرفع هيدروليكي منصة, مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك لا الزائد !

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .


كاتوفيتسهرفع هيدروليكي منصةملخص العرض



ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

السبب في رفع منصة متنقلة يمكن استخدامها في بيئة مختلفة هو أن ارتفاع المباني و مستوى التنمية الصناعية هي التي تقرر ذلك . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نفهم تماما مزايا منصة متنقلة .

من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ ,كاتوفيتسهالهيدروليكية منصة التفريغ, يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

Meticulous workmanship.كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , في كثير من الأحيان مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي لا يمكن تجاهلها على المدى الطويل استخدام في كثير من الأحيان إلى الانتظار حتى رفع أسطوانات هيدروليكية تعمل بشكل غير طبيعي عندما لاحظت .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

وقت طويل نسبيا في استخدام الوقت , كما تراكمت لديها الكثير من الخبرة في استخدام .


كاتوفيتسهرفع هيدروليكي منصةملخص العرض



ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

Which one is better.مرحلة أنواع كثيرة . هناك العديد من التقنيات المتقدمة والتقنيات المستخدمة من قبل الشركات المصنعة في إنتاج مرحلة رفع , والتي , إلى حد ما , إضافة إلى نوع من المرحلة وتحسين نوعية المرحلة على نحو فعال . هذا هو آمنة في الاستخدام الفعلي .

مستقيم نوع الذراع منصة العمل الجوي .

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

كاتوفيتسه.وفي الوقت نفسه , مع المصنعين من عملية التصنيع المتقدمة لديها الكثير لتفعله مع . في الواقع , يمكن الآن استخدام التكنولوجيا المتقدمة أو أكثر , إذا كان الإنتاج اليومي في عملية التصنيع أو الاستخدام السليم إلى حد ما , يمكن تحسين جودة المنتج وكفاءة الإنتاج . ومع ذلك , العديد من عمليات التصنيع الخاصة المستخدمة من قبل الشركات المصنعة لهذا النوع من منصة التحميل والتفريغ , مما يجعل من منصة التحميل والتفريغ مستقرة جدا في التطبيق .

إذا كان هناك أي خطأ في المشي جزء من رفع منصة , ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات , بحيث لا يبدو الخلط جدا عندما يحدث خطأ . في العام , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت , وإذ تضع محرك الجر احترقت , والإطارات الاسترخاء , انهيار , وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .