نانتلمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولتؤثر على كفاءة نظام التبريد

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-16 11:29:45

من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

نانتل.وتجدر الإشارة إلى أنه في عملية استخدام السوائل الهيدروليكية , في ظروف خاصة مع غيرها من النفط بدلا من ذلك . تدهور البنزين لا يمكن استخدامها , يجب تنظيف وصيانة المعدات في الوقت المناسب بعد الاستخدام .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

.رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


نانتلمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولتؤثر على كفاءة نظام التبريد



تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

اختيار الشركة المصنعة الحق تماما . معدات جيدة وخدمة ما بعد البيع هي فوائد كبيرة لضمان الحقوق القانونية والمعدات التي تختارها . ولذلك , اختيار الشركة المصنعة المناسبة لخدمة أفضل لأنفسهم . نوعية جيدة من المنتجات هو ضمانة هامة لضمان جودة المشاريع .

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

How much does it cost?.رفع هيدروليكي صمام الإغاثة يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما يكون الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض فرضت أو البالية , ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , وما إلى ذلك ,نانتلرفع هيدروليكي, من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض , صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان , صمام الإغاثة التالفة أو البالية ينبغي استبدال صمام الإغاثة .

رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

Quality assurance.حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

ما يسمى مدخلات الطاقة الهيدروليكية , يشير إلى تدفق المدخلات و الضغط الناتج من الآلات هي الحركة الخطية من السرعة و الجر . كل هذه المعلمات يتم تنفيذها عن طريق تغيير حجم العمل , لذلك الاسطوانات الهيدروليكية هي حجم المحرك . من أجل تلبية متطلبات مختلفة من مختلف الآلات , الاسطوانات الهيدروليكية لديها بنية مختلفة و القدرة الهيدروليكية . حسب القدرة الهيدروليكية , يمكن تقسيمها إلى عمل واحد أسطوانات هيدروليكية أسطوانات هيدروليكية مزدوجة . وفقا لخصائص هيكل , ويمكن تقسيمها إلى المكبس الهيدروليكي اسطوانة ,نانتلكم اسطوانة نوع هيدروليكي رفع الجدول, اسطوانة الهيدروليكية . تلسكوبي الاسطوانات الهيدروليكية واسطوانات هيدروليكية تسمى قلب سلم هيدروليكي . كيفية الحفاظ على قلب هيدروليكي سلم ؟ مصعد المهنية مصنعين لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

نانتل.وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة ,نانتلدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفال, الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .