بايان نوراثنين طن هيدروليكي رفع منصةهناك انقلابات للصيانة والتنظيف

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-15 17:32:24

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , الدوارة الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , تحميل كبيرة من الخصائص , فائدة نموذج فعال يحل صعوبة رفع مختلف العمليات في الشركات الصناعية , مما يجعل الإنتاج بحرية .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

بايان نور.ثابت رفع منصة ميزات البنية المدمجة والاستقرار , يمكن أن تتكيف مع ارتفاع وتيرة التشغيل المستمر .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

.السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .


بايان نوراثنين طن هيدروليكي رفع منصةهناك انقلابات للصيانة والتنظيف



النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

في نفس الحجم ,بايان نوررفع هيدروليكي منصة التحميل, الجهاز الهيدروليكي يمكن أن تولد المزيد من الطاقة من الأجهزة الأخرى , في نفس السلطة , الجهاز الهيدروليكي لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , وكثافة الطاقة العالية , والتعاقد من الهيكل ,بايان نوررفع هيدروليكي منصة متنقلة, حجم ووزن المحرك الهيدروليكي هو فقط 12 ٪ من نفس المحرك . على المدى الطويل رفع الشركات المصنعة لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

Superior quality.بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .


بايان نوراثنين طن هيدروليكي رفع منصةهناك انقلابات للصيانة والتنظيف



الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

Installation requirements.من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

الهيدروليكية سلم البضائع هي أيضا أكثر فريدة من نوعها , منصة هيكل الاتفاق والاستقرار , يمكن أن تتكيف مع عملية مستمرة عالية التردد , وارتفاع الاستقرار والموثوقية , هيدروليكي سلم البضائع باستخدام الأسطوانة , الكرة , القرص الدوار , وغيرها من الجدول التعسفي التكوين , يمكن أن تلبي الاحتياجات في حالات مختلفة , وهذا هو أيضا فريدة من نوعها الهيدروليكية سلم البضائع , بعض آلات الرفع ليس هذا أفضل , شهدنا أيضا استخدام قفص الاتهام , هو [ وهيدروليكي ] بضائع سلم ,بايان نور10 متر رفع منصة هيدروليكية, أيّ قد لعب مساعدة عظيمة لأنّ بضائع تحسين , يقصر [ ووركينغ تيم ] نا , يحسن نا عمل فعالية , هو يلعب دور عظيمة في نا إنتاج .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

بايان نور.السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .

كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .