أولزدين800kva محول النفطالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-06-08 21:11:06

محول الكهرباء مصنعين

عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

أولزدين.الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور , في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد , انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل ,أولزدينمحول الكهرباء ., لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك , المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

.محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من 2 براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في 2 ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :


أولزدين800kva محول النفطالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية



سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

عزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

Where is it.الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .


أولزدين800kva محول النفطالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية



المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

Highly recommended.غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , وعدم وجود معايير التقييم ,أولزدينمصنع المحولات الجافة, والابتكار التكنولوجي , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

أولزدين.أخذ العينات في معظم براميل البنزين مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من 2 براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في 2 ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل ,أولزدينيمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرض, ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .