إلفوردرفع البضائع الصغيرةما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي

مذيع:hp914HP134131469 وقت الافراج:2024-06-05 18:17:17

صغيرة الحجم مصعد المنزل فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : بعد انقطاع التيار الكهربائي , المصعد يجب إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

خنان الخضر مصعد دعوة صدى وظيفة : خنان الخضر مصعد يمكن الضغط على زر الاتصال , عندما تصل الإشارة إلى الطرف المطلوب , الكلمة المطلوبة المقابلة زر ضوء المؤشر الرقمي يمكن أن تضيء , ثم يمكن إلغاء تخزين ضوء المؤشر .

إلفورد.كسر حبل حماية وظيفة . عندما سلك حبل مكسور , المصعد يجب أن تتوقف تلقائيا على الفور و قفل السيارة في نفس الوقت .

زيادة المساعدة الذاتية التدابير والإجراءات . سلم الركاب لا يسمح للمسافرين لانقاذ أنفسهم , والأسرة ليست هي نفسها .

.في عملية التثبيت الفعلي , وتركيب مخطط صغير مصعد المنزل المثبت يحتاج أيضا إلى تعديل وفقا للبيئة , وبالتالي تلبية الاحتياجات الفردية للأسرة . في الوقت الحاضر , اصحاب المصاعد الصغيرة , والمصاعد مصنعين سوف تكون مسؤولة مباشرة عن التثبيت . المالك يحتاج فقط إلى اختيار النوع المناسب من المصاعد الصغيرة وفقا للاحتياجات الفعلية للأسرة . بعض العلامات التجارية المعروفة في السوق , ولكن أيضا وفقا لاحتياجات أصحاب التخصيص الشخصي , بحيث يمكن تجنب المخاطر الأمنية في عملية التشغيل .

بعد سلسلة صغيرة من التحليل المفصل .

100 , 000 يوان إلى 200 , 000 يوان مصعد العلامة التجارية المشتركة في رفع الأسعار بين 100 , 000 يوان إلى 200 , 000 يوان , هذه التكنولوجيا من شركات إنتاج المصاعد المحلية أفضل من بعض , ولكن المصاعد في الديكور واستهلاك الطاقة أسوأ قليلا .


إلفوردرفع البضائع الصغيرةما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي



الكلمة 2 مصعد أسعار محددة يمكن أن يتشاور مع مصنعي المصاعد ,إلفوردالطابق الثاني مصعد صغير, لأن المصاعد هي منتجات مخصصة , والطلب على أسعار مختلفة تختلف اختلافا كبيرا , يمكنك استخدام الخاصة بهم وفقا للظروف المحددة للاختيار .

تدريب المشغلين العاملين في تركيب وصيانة المصاعد والسائقين بدوام كامل يجب أن يكون التدريب من قبل إدارة التدريب المعتمدة , بعد الفحص , والحصول على شهادة التأهيل , كل عنصر البناء , وظيفة , ويمكن القضاء على جميع أنواع الفشل , مألوفة مع كل نوع من عملية أساسية , لديهم مهارات التشغيل . هذه هي سلسلة صغيرة من شرح لك حول سلامة تشغيل المصاعد المنزلية ما هي شروط استخدام المصاعد أو الحاجة إلى الاهتمام بالسلامة , المعرفة أعلاه نأمل أن تساعد الجميع .

خنان الخضر مصعد دعوة صدى وظيفة : خنان الخضر مصعد يمكن الضغط على زر الاتصال , الكلمة المطلوبة المقابلة زر ضوء المؤشر الرقمي يمكن أن تضيء , ثم يمكن إلغاء تخزين ضوء المؤشر .

technical service.بالمقارنة مع المصاعد المستخدمة في مراكز التسوق , والمصاعد المنزلية هي أصغر حجما و لا تحتاج إلى الكثير من القدرة على التحمل . ومع ذلك ,إلفوردمصغرة مصعد خارجي, لأن لدينا اختيار مختلف العلامات التجارية , والأسعار بالتأكيد سوف تختلف .

وزن الحمولة الموصى بها 3-5 أشخاص , 100-400kg , حجم السيارة بالنسبة إلى وزن الحمولة يمكن أن تكون أكبر من سلم الركاب وزيادة درجة .

تقدم هذه الورقة بعض المعارف الصغيرة عن خنان الغذاء مصعد , سلم الغذاء جلبت راحة كبيرة في حياتنا , ليس فقط للعملاء تجربة أفضل , ولكن أيضا لرجال الأعمال لتوفير تكاليف كبيرة , تريد أن تعرف المزيد عن المعرفة المهنية , مما أدى إلى زيادة كبيرة في استخدام منطقة القناة . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى اعتماد طريقة اللف , بسبب قوة كبيرة , هناك زيادة في ارتداء , من السهل أن تشوه , وزيادة عوامل الخطر , وانخفاض الحياة , وهلم جرا . عادة في منطقة صغيرة جدا أو أعلى ارتفاع منخفض جدا , يمكنك أن تنظر في شراء .

Sincere service.صيانة المصاعد المنزلية بعد توقيع اتفاق صيانة المعدات

بسبب عدم كفاية فهم هيكل وأداء الجهاز , فمن السهل أن تؤدي إلى أخطاء أو حتى الحوادث الميكانيكية بسبب أخطاء التشغيل .

محرك قوي مصعد : بسبب القضاء على الجر نوع الحزام يجب أن يكون الوزن , مما أدى إلى زيادة كبيرة في استخدام منطقة القناة . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى اعتماد طريقة اللف , بسبب قوة كبيرة , هناك زيادة في ارتداء , من السهل أن تشوه , وزيادة عوامل الخطر , وانخفاض الحياة , وهلم جرا . عادة في منطقة صغيرة جدا أو أعلى ارتفاع منخفض جدا , يمكنك أن تنظر في شراء .

إلفورد.مناسبة لأنّ منزل صغير مصعد فتح الباب طريقة منزل فيلا مصعد فتح الباب طريقة منزل مصعد ينقسم إلى يد سحب الباب , الباب التلقائي , ويمكن اختيار وفقا للاحتياجات الفعلية للأسرة , وعموما مصعد المنزل يمكن أن تختار الجانب فتح الباب التلقائي , وتوفير مساحة . التلقائي الباب الجانبي يمكن أن ينقذ كثيرا من مساحة البناء والاستفادة من عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , ثم كيف يمكننا اختيار العلامة التجارية المناسبة فيلا مصعد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى ما ؟

القدرة على تحميل 200kg طبق مصعد عموما هو تصميم الرسوم البيانية مصعد نموذج المواصفات العامة : 1 : عرض 800mm عمق 1000 مم ارتفاع : عرض 1000 مم عمق 1000 مم ارتفاع 1000mm3 : عرض 1000 مم عمق 1000 مم ارتفاع يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا للعملاء .