بيتسبيرجإنتاج منصة رفع هيدروليكيطريقة تحديد محتوى الرصاص

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-03 16:42:47

مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

بيتسبيرج.نقل المواد حسب مستوى التحميل .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

.المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .

الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية ,بيتسبيرجالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدول,بيتسبيرجدليل السكك الحديدية الهيدروليكية رفع الجدول, في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

المضخة الهيدروليكية لديها أيضا تأثير على معدل تدفق السوائل الهيدروليكية . مضخة هيدروليكية تستخدم لفترة طويلة جدا , ولكن أيضا من السهل أن المشكلة , هيدروليكي رفع الجدول سرعة بطيئة , ينبغي التحقق من ما إذا كان ضخ النفط بقوة .

ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو 10 متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

Analysis project.تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

رفع منصة في حالة التكيف , حول : التحقق من ما إذا كان هناك أي جزيئات صغيرة في الشريحة السكك الحديدية , والنفايات , الشريحة السكك الحديدية النفط ليست هناك , لا يرجى إضافة على الفور , وإلا , على المدى الطويل الضرر الناجم عن رفع هيدروليكي منصة التشويش الضرر .

بعد 10 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


بيتسبيرجإنتاج منصة رفع هيدروليكيطريقة تحديد محتوى الرصاص



إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

Interpretation and observation.المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .

هناك ظاهرة غريبة في الممارسة العملية , وهذا هو عدد من الناس الذين يختارون استخدام المصاعد الهيدروليكية أكثر من عدد من الناس الذين يختارون استخدام المصاعد . لماذا ؟ هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة ,بيتسبيرجإنتاج منصة رفع هيدروليكي, الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

بيتسبيرج.ميزة تكلفة التشغيل : انخفاض معدل الفشل : بسبب النظام الهيدروليكي وجيدة , يمكن أن ينخفض معدل الفشل في عملية رفع مستوى هيدروليكي سلم البضائع إلى منخفضة نسبيا؛ انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

في كثير من الأحيان التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا كان العثور على خطأ , تذكر أن تستبعد في الوقت المناسب , وإلا سوف تؤثر على استخدام دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة للتزود بالوقود , هيدروليكي النفط الترشيح وملء , أدوات التزود بالوقود يجب أن تكون موثوقة ونظيفة , لا يمكن رفع سرعة التزود بالوقود و إزالة خزان النفط ملء ميناء فلتر هيدروليكي مصعد مصنعين . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .