ماغديبورغالكهربائية الهيدروليكية منصة مصعدكيفية الصيانة بشكل صحيح

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-06-02 16:03:21

و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

ماغديبورغ.مواصفات رفع منصة , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 20 متر .

عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

.دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .


ماغديبورغالكهربائية الهيدروليكية منصة مصعدكيفية الصيانة بشكل صحيح



إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت حول الحفاظ على التعلم . المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي المنتجات التي هي مريحة للغاية , ولكن حتى في كيفية مريحة , وهناك أيضا بعض الأشياء التي تستحق الاهتمام في الاستخدام ,ماغديبورغمصعد كهربائي عمودي, وإلا فإنه قد يكون بسبب سوء التشغيل و الحوادث غير المتوقعة . على سبيل المثال , هذا النوع من المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي , في استخدام أو تغيير الزيت الهيدروليكي عند تحديد نوع المقابلة , وأنواع مختلفة من الزيت الهيدروليكي لا يمكن استخدامها بشكل عشوائي , أو أنها سوف تؤدي إلى تأثير كبير على وظيفة المنتج نفسه , وحتى قد يكون بسبب عدم تطابق نوع الزيت الهيدروليكي تسبب حادث . وبالإضافة إلى ذلك , نلاحظ أن هذا المنتج يتطلب الكثير من زيوت التشحيم , زيوت التشحيم المضافة مرة واحدة في الأسبوع ,ماغديبورغالطابق الثاني مصعد كهربائي,ماغديبورغرافعة كهربائية, بحيث يمكن التأكد من أن الشبكة محامل يمكن استخدامها بشكل صحيح , مع المفاصل تحتاج أيضا إلى استخدام الزبدة , والتي يمكن أن تمنع عملية تشغيل المعدات بسبب الصراعات الخاصة بهم من الضرر .

عندما يتم إصلاح أو صيانة , وإمدادات الطاقة يجب أن تكون قطع في الوقت المناسب , سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية يجب أن تكون ثابتة بحزم بعد رفع يمكن إصلاحه .

مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

quality index.عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل وتركيب رفع

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .


ماغديبورغالكهربائية الهيدروليكية منصة مصعدكيفية الصيانة بشكل صحيح



بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

Inspection environment.على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , حتى أن بعض القيود شعاعي والعتاد , والعتاد الرف , لضمان أن تعمل بشكل جيد في جميع أنحاء العملية برمتها .

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

ماغديبورغ.رفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .