شتوتغارترفع هيدروليكي منصة ثابتةأهمية كل مادة ذات قيمة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-02 14:06:39

و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة ,شتوتغارترفع هيدروليكي, الكبح آمنة وموثوق بها , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد أي قفل هيدروليكي , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

شتوتغارت.الخصائص : هيدروليكي سلم البضائع تعتمد أساسا على النظام الهيدروليكي محرك أسطوانات هيدروليكية ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك سلسلة انتقال لتحقيق رفع منصة العمل , عموما 3 طن سلم البضائع باستخدام 20 ألف سلسلة 4 , هيدروليكي سلم البضائع تعتمد أساسا على النظام الهيدروليكي محرك الأقراص , محرك سلسلة لتحقيق رفع منصة العمل .

مصعد هيدروليكي مصنعين نذكر أن المبدأ الأساسي في نظام التحكم في سرعة حلقة من مصعد هيدروليكي غالبا ما تحتاج إلى ضبط سرعة الحركة من أسطوانات هيدروليكية , المحركات الهيدروليكية , من أجل التكيف مع متطلبات دورة العمل من الجهاز المضيف . سرعة الاسطوانات الهيدروليكية والمحركات الهيدروليكية يعتمد على كمية تدفق المدخلات . يمكن أن ينظر إليه على أنه تغيير في معدل التدفق أو التشرد يمكن أن يكون سرعة الاسطوانة والمحرك .

.عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


شتوتغارترفع هيدروليكي منصة ثابتةأهمية كل مادة ذات قيمة



هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية , وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة , والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة ,شتوتغارتمقص رافعة الصانع, والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .

أدناه سوف تكون مشتركة . استخدام نطاق رفع منصة . وفقا للاحتياجات الفعلية الخاصة بهم , مثل نانتشانغ مصعد حيث الاستخدام , والبيئة , والمعدات المطلوبة لرفع عدد , حجم , رفع وغيرها من العوامل , واختيار مناسبة لرفع مستوى العمل بعد الفرز .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

Standard requirements.الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .


شتوتغارترفع هيدروليكي منصة ثابتةأهمية كل مادة ذات قيمة



إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

Product line.هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية , وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة , والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .

من الناحية النظرية ,شتوتغارتمنصة هيدروليكية ثابتة, مصعد نظام هيدروليكي هو نموذجي غير الخطية , تحميل متغير , متغير نظام المعلمة ركوب الراحة يضع قدما في متطلبات أعلى على دقة الموقف والسرعة . حتى الآن , وقد وضعت مختلف النظم الهيدروليكية للمصاعد . يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع : التبديل , حجم تنظيم السرعة , ونسبة مركب .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

شتوتغارت.الجمع بين منصة تستخدم في كثير من الأحيان في المصانع الصغيرة مع القليل من تدفق المواد , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .