دانبيكارفع منصة مصنع المحمول مقصمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-30 09:12:45

دانبيكامنقولة نوع مقص رفع منصة,

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف انخفاض درجة حرارة الزيت حماية خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

دانبيكا.فحص المعدات الكهربائية خط , ممنوع منعا باتا .

جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , المعروف أيضا باسم الرافعة الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وصيانة مريحة , الداخلية والخارجية على حد سواء يمكن أن تستخدم 05 محطات الضخ ومحطات الضخ ومحطات الضخ الإيطالية المشتركة المستوردة , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا وذلك باستخدام مشروع مشترك مخصص محطات الضخ , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , تسرب النفط أجزاء 07 اسطوانة النفط بنيت في منصة 08 الثقيلة سلك حبل عجلة أو سلسلة خاصة الوزن لضمان سلامة 09 سلامة السيارات في عملية الصعود 10 سلامة المركبات في عملية الصعود 10 التزامن لضمان عدم انقلاب ممكن 11 سيارة تقع على الأرض قبل التنبيه لضمان سلامة المشغل 12 سلسلة أو سلك حبل كسر جهاز الحماية 13 النظام الهيدروليكي فقدان الضغط جهاز الحماية 14 اختيار مصعد خاص شقة التبديل المغناطيسي الدائم , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

.الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة النفط عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة , انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , والسلامة , والراحة , والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , ومصنعي المصاعد المهنية , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومقاومة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع , ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .

فائدة نموذج لديه وظيفة من المشي التلقائي , ويمكن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , آلة يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد لإكمال إجراءات صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , الخ . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يمكن أن تجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة على أرض الواقع , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الكبح . مصعد المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية السعر , ونوعية الضمان .


دانبيكارفع منصة مصنع المحمول مقصمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية



هبوط في حالات الطوارئ : التعامل مع العملية أو استخدام دليل تخفيف الضغط و تفعيل نظام البطارية في حالات الطوارئ لتنفيذ الهبوط في حالات الطوارئ وظيفة شبكة الأمان .

إعداد المرحلة الأولى يجب أن تكون خطيرة جدا في إعداد خطة البناء الخاصة في المرحلة الأولى من تركيب منصة الرفع , ولكن أيضا من أجل تركيب الموظفين يجب أن تحمل على الفحص الفني , يجب أن نضمن أن تركيب المستوى الأساسي و كل ما يتفق مع متطلبات الاستخدام وبالإضافة إلى ذلك , يجب الحفاظ على بناء منصة رفع الطريق على نحو سلس , وهناك مساحة كافية , هذه هي الأعمال التحضيرية اللازمة في المرحلة السابقة .

أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

Quality documents.جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , المعروف أيضا باسم الرافعة الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . مناسبة لأنّ 2-3-story الهيكل الصلب أو مصنع ملموسة , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , تسرب النفط أجزاء 07 اسطوانة النفط بنيت في منصة 08 الثقيلة سلك حبل عجلة أو سلسلة خاصة الوزن لضمان سلامة 09 سلامة السيارات في عملية الصعود 10 سلامة المركبات في عملية الصعود 10 التزامن لضمان عدم انقلاب ممكن 11 سيارة تقع على الأرض قبل التنبيه لضمان سلامة المشغل 12 سلسلة أو سلك حبل كسر جهاز الحماية 13 النظام الهيدروليكي فقدان الضغط جهاز الحماية 14 اختيار مصعد خاص شقة التبديل المغناطيسي الدائم , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

الفكرة التقليدية في صناعة المصاعد وقد تم التمسك التكنولوجيا الملك , مما أدى إلى الكثير من رفع منصة الشركات نعلق أهمية كبيرة على التكنولوجيا والمعدات , في حين تجاهل الطلب الحقيقي في السوق , عمياء تعلق أهمية على التكنولوجيا , والسوق , وهذا هو السبب في العديد من الشركات إغلاق .

واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز ,دانبيكاموبايل جسر الصعود, آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .


دانبيكارفع منصة مصنع المحمول مقصمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية



مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

Where can I find it?.انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

معدات الصيانة : التحقق من اقتران بين المحرك و دودة العتاد المخفض , وإزالة علبة التروس , وتنظيف جميع المكونات والأختام , واستبدال الأجزاء البالية و مشوه و زيوت التشحيم .

منطقة الاحتلال فقط 3-4 مربع مزدوجة دليل السكك الحديدية رافع لا تقدم مع جهاز مكافحة الوزن , وتحسين معدل استخدام منطقة جيدا دليل السكك الحديدية رافع مزدوج تحميل ,دانبيكادليل السكك الحديدية الصناعية نوع رفع منصة, تحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . المقبل , Zhongyun مجموعة آلات ذكية يقدم مزايا السكك الحديدية دليل رفع منصة . zy12 دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة السلامة والاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

دانبيكا.قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح

رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )

فائدة نموذج يحتوي على مزايا لا تلوث , لا ذيل الغاز , عملية واسعة النطاق , سيولة قوية . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا للمتطلبات الشخصية , نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز جهاز السلامة لمنع كسر خط أنابيب هيدروليكي .