مديرية هارلمرفع جسر الصعودأداء دفاع على مستوى تطبيق البناء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-23 12:50:13

إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .

موبايل جسر الصعود ,مديرية هارلمللطي جسر الصعود, في هذا الصدد , تركيب أجزاء مختلفة , من أجل تركيب المحمول جسر الصعود التعلم والفهم , ينبغي أن تستهدف أجزاء مختلفة أو أجزاء مختلفة , إلى معاملة مختلفة , ولكن لا يمكن أن تكون مختلطة , والتي لا تفضي إلى إتقان المعرفة , ولكن أيضا سوف تؤثر على نتائج التعلم .

مديرية هارلم.جنبا إلى جنب مع التنمية الاجتماعية , فإن الطلب على السيارات الهيدروليكية جسر الصعود يصبح أكبر وأكبر , وتطبيق الناس في تزايد مستمر . هذا هو نوع خاص من العمل المهني , وهناك بعض المخاطر لذلك يجب أن يكون التدريب قبل العمل .

الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , على سبيل المثال ,مديرية هارلمشاحنة جسر الصعود, ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .

.تحميل معدات العمل , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

الهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل , ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟


مديرية هارلمرفع جسر الصعودأداء دفاع على مستوى تطبيق البناء



وفيما يلي خصائص المنتج .

التحكم الكهربائية عملية بسيطة , فقط اضغط على زر , لوحة التحكم تلقائيا ؛ الافراج عن زر , ضبط لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

Honest management.دليل السكك الحديدية هو أيضا نقطة محورية في تركيب الجوال الصعود جسر . النقطة الرئيسية هي أن السكك الحديدية دليل يجب أن تعمل قبل التثبيت , وذلك أساسا تطبيق كمية مناسبة من الشحوم بحيث يكون في حالة جيدة . هناك انحراف المسموح به عن عمودي السكك الحديدية دليل . عموما , هو المنصوص عليها في غضون 90 ملم . إذا لزم الأمر , يمكن تثبيت جدار جبل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , وارتفاع الاستقرار وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تطبيق مختلف المركبات في تحميل وتفريغ ونقل المواقع و الأماكن المزدحمة مع حركة المرور . 10 طن جسر الصعود يجب أن تعمل من تلقاء نفسها , لا تحتاج إلى نظام امدادات الطاقة للحفاظ على سلامة وسرعة مناولة البضائع . عشرة أطنان من جسر الصعود يتم نقلها إلى منصة خدمة البضائع ونقل موقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ الآلات والمعدات . هذا هو نوع من عدم الانزلاق الجهاز الذي يستخدم مع رافعة شوكية كهربائية مساعدة المعدات الميكانيكية لتحميل وتفريغ ونقل البضائع .

هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !


مديرية هارلمرفع جسر الصعودأداء دفاع على مستوى تطبيق البناء



أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

Create brilliance.المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع , والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها , مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات , في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

يجب أن يكون هناك أشخاص معينين لتشغيل وصيانة كبيرة ثابتة على جسر الصعود , أي شخص غير ماهر يحظر تشغيل بدون إذن .

تشديد دليل صمام إغلاق .

مديرية هارلم.استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .