الخروعخلفية رمح مصعد كهربائياحتياطات لاستخدام الختم

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-23 10:22:50

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

الخروع.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , صغيرة الحجم في حالة النقل , ويمكن أن تدخل السيارة من العام مصعد , وارتفاع كفاءة العمل , وحسن الأداء الديناميكي , ومناسبة خاصة بين الصاري عمود عجلة دليل الجهاز الذي يتم تشغيلها من قبل شخص واحد .

عند التحميل والتفريغ , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

ذراع قابلة للطي نوع مصعد كهربائي هو في الغالب مدفوعة من قبل وسائل الضغط الهيدروليكي ,الخروعدليل السكك الحديدية الكهربائية نوع مصعد, ولكن مصدر الطاقة في النظام الهيدروليكي هو الزيت الهيدروليكي , فقط كمية كافية من الزيت الهيدروليكي , وارتفاع نوعية النفط ,الخروعتاتامي مصعد كهربائي, يمكن أن تجعل من ذراع قابلة للطي نوع مصعد كهربائي لتوفير المزيد من عزم الدوران الناتج , وبالتالي تحسين كفاءة العمل , ثم كيف نحكم على ما إذا كانت كمية الزيت الهيدروليكي شغلها حديثا كافية ؟ ما هو مستوى الزيت الهيدروليكي ؟

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

Affordable price.تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة ,الخروعZhonglian مصعد كهربائي, مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم سوف تكون أكثر مما يستحق .


الخروعخلفية رمح مصعد كهربائياحتياطات لاستخدام الختم



سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

Highly recommended.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

أعلى القفص يمكن الوصول إليها . ( د ) التركيب / التفكيك / الصيانة / التفتيش في المنشآت؛ ( ه‍ ) داخل القفص المعلق .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

الخروع.مضخة يدوية : عندما فشل النظام مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

القبول : قوة ملموسة الصف C30