تودرغكوتحميل وتفريغ الحاوياتزيادة تقلبات السوق

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-22 11:29:07

في العملية الفعلية ,تودرغكومستودع الصعود, رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

تودرغكو.فريد التخطيط " ; أنا " ; فائدة نموذج يمكن أن تدعم الضغط بالتساوي , والحد من التواء الإطار الجسم , مما يجعلها أكثر صلابة ومتانة من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

.أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء ,تودرغكوحاوية ثابتة نوع جسر الصعود, ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .

جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !


تودرغكوتحميل وتفريغ الحاوياتزيادة تقلبات السوق



إعداد جميع المعدات والمواد ذات الصلة لإنتاج جسر الصعود . هناك قول مأثور , فرصة للناس الذين هم على استعداد , إذا كنت ترغب في إنتاج جيدة المحمول جسر الصعود , ثم الأعمال التحضيرية لا يمكن . الإنتاج لن تبدأ حتى كل شيء جاهز .

دائما ارتداء قفازات لحام عند إزالة أو تغيير الأقطاب الكهربائية والكابلات أثناء عملية التصنيع . قفازات لحام يجب أن تكون جافة و معزول . من أجل ضمان عزل جسم السيارة من لحام أجزاء لحام العمل في ظل ارتفاع الجهد تحميل لحام الجهد أو البيئة الطبيعية الباردة والرطبة , يجب استخدام المطاط العازل ورقة . لا سيما في العمل في فصل الصيف , بعد التعرق الملابس الرطبة , لا يسمح مع لحام أجزاء ومنضدة العمليات .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م عرض 1 م الاطارات الصلبة .

Installation conditions.تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .


تودرغكوتحميل وتفريغ الحاوياتزيادة تقلبات السوق



غير المهنيين لا يمكن فك وتركيب هذا المنتج في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو خطأ في الاتصال .

Supply chain quality management.من الطلب في السوق , العديد من الصناعات التحويلية تحتاج إلى مثل هذه الآلات والمعدات , في حين أن العملية برمتها من التطبيق هو بسيط نسبيا , عادة في وقت التطبيق يمكن أن تبدأ في البناء , ولكن ليس في ذلك الوقت من التطبيق يمكن أن تكون وردت آلة المعدات بعد نظيفة ومرتبة التصميم الخارجي , يمكن ضمان استخدام فترة أطول , كثير من الناس سوف تختار لشراء جسر الصعود عند اختيار التكنولوجيا مصنعين , مصنعين التكنولوجيا في السوق ككل ,تودرغكوالصعود والهبوط, تقييم المستخدم هو أفضل , اتجاه التنمية الشاملة هي أيضا قوية جدا , ونوعية المنتجات في السوق هو أيضا ضمان . متخصصة في جسر مصنعين , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام الهيدروليكية تركيب وإصلاح المشاكل بسهولة يؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

تودرغكو.القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .