بين الأنهارسيارة جسر الصعودعملية الإنتاج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-20 23:42:23

تحتاج إلى شرح نقطة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود لشراء تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام , تحتاج أولا إلى استخدام مجموعة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تكون واضحة , فضلا عن استخدام الظروف البيئية , يجب أن تؤخذ في الاعتبار . ثانيا , القيام بعمل جيد في وقت مبكر ما يكفي من أبحاث السوق , واختيار المخضرم جسر مصنعين , جنبا إلى جنب مع الشركات المصنعة وخدمات ما بعد البيع , طالما أن نوعية جيدة من المعدات , والأداء الكامل , وسلامة الجهاز رفع منصة كاملة , في سعر معقول , يمكن أن تؤخذ في الاعتبار .

يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

بين الأنهار.( 3 ) رفع حبل الأسلاك , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان ما إذا كان هناك فضفاض حبلا , فضلا عن كسر الأسلاك وغيرها من الظواهر , لأنها تستخدم في كثير من الأحيان , ولكن أيضا عنصرا هاما , حتى في التفتيش , لا ينبغي أن يكون قليلا مهمل , حتى لا تؤثر على الاستخدام العادي من المصعد .

في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

.إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .

ما هو هيدروليكي جسر الصعود ؟ الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ما هي الخطوات التي نتخذها في استخدام ؟

إعداد جميع المعدات والمواد ذات الصلة لإنتاج جسر الصعود . هناك قول مأثور , فرصة للناس الذين هم على استعداد , إذا كنت ترغب في إنتاج جيدة المحمول جسر الصعود , ثم الأعمال التحضيرية لا يمكن . الإنتاج لن تبدأ حتى كل شيء جاهز .


بين الأنهارسيارة جسر الصعودعملية الإنتاج



في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش , والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار , إذا كان هناك أي مشكلة يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل . جسر المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما , والعلامات التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة .

الحمولة : 6-12 طن .

Interpretation and observation.بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل ,بين الأنهارثابت هيدروليكي جسر الصعود, درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .


بين الأنهارسيارة جسر الصعودعملية الإنتاج



الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , على سبيل المثال , ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .

plan.إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها . على المدى الطويل tideng المحور مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة وضمان الجودة .

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

بين الأنهار.هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , وعمليات التصنيع , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .

مشترك " ; وظائف تخطيط الهيكل الصلب , يمكن أن تحمل الضغط موحدة , والحد من عزم الدوران الإطار , أقوى من غيرها من هياكل القناة .

كما هو معروف للجميع , ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهلة التفريغ , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . الحد من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل . دعونا نلقي نظرة على عملية ثابتة جسر الصعود و استخدام المحرمات : ثابت جسر الصعود العملية الرئيسية : اضغط على رفع مقبض رفع ثابت جسر الصعود إلى الطبقة العليا من الدعم .