أولان هوتموبايل جسر الصعودتعزيز تطوير تعلّم معلومات البحث والتطوير

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-19 10:29:10

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .

أولان هوت.دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن تتوافق مع معايير الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية , موبايل رفع منصة , منصة ذاتية , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9 م / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكبر من سرعة الهبوط من نوع مختلف من رفع الجدول قليلا مختلفة ؛ حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) . رفع منصة المنتج في استخدام العملية , حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل , ثم كيفية حل هذه المشاكل ؟

في الصناعة يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان , يمكننا أن نرى مدى تأثيرها علينا . ولكن لماذا رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تكون معترف بها من قبل غالبية المستخدمين ؟

.قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح

تجاوز صمام دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تعمل على حماية النظام الهيدروليكي من الضغط المفرط الضرر , فإنه عادة ما يقع في محطة الضخ الداخلية , جانب واحد من صمام التكيف . يرجى ملاحظة أن مجرد ضبط صمام الإغاثة أمر خطير إذا كان الضغط في اسطوانة أو أنابيب كبيرة جدا , تريد التواصل مع الشركة المصنعة في الوقت المناسب , لا تجعل من نوع ثابت رفع منصة صمام الإغاثة بسهولة , ثم عندما تحتاج إلى ضبط نوع ثابت رفع منصة صمام الإغاثة ؟

العام دليل السكك الحديدية رفع منصة ينبغي تجنب حواف حادة , فضلا عن سطح خشن لمنع الضرر على الموظفين . السكك الحديدية دليل رفع منصة لديها الاستقرار الهيكلي والاستقرار العام من المعدات . يجب أن لا يكون انقلبت أو تشريد لا لزوم لها بسبب الاهتزاز , الرياح أو غيرها من الأحمال الخارجية المتوقعة . إذا كان تصميم الجسم و توزيع الكتلة لا يمكن تلبية متطلبات الاستقرار , يجب اتخاذ بعض التدابير التقنية لضمان سلامة


أولان هوتموبايل جسر الصعودتعزيز تطوير تعلّم معلومات البحث والتطوير



في الصناعة , يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان , يمكننا أن نرى مدى تأثيرها علينا . ولكن لماذا رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تكون معترف بها من قبل غالبية المستخدمين ؟

ماذا ؟ الإشراف على وحدة يجب أن تفي بمسؤولياتها في مجال السلامة , إذا كان هناك أي خطر المخفية من سلامة الانتاج حادث , يجب أن تتطلب وحدة التثبيت أو استخدام وحدة تصحيح في غضون فترة زمنية محددة , إذا كان التثبيت أو استخدام وحدة ترفض تصحيح , ويمكن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , آلة يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد لإكمال إجراءات صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , الخ . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يمكن أن تجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة على أرض الواقع , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الكبح . مصعد المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية ,أولان هوتكرنك ذراع نوع منصة رفع الذاتي, السعر , ونوعية الضمان .

Quality improvement.المنتجات الرئيسية المذكورة أعلاه في إطار نقل جميع أنواع العمل الكلمة البضائع ؛ ستيريو المرآب , الطابق المرآب , رفع السيارات الشاهقة وهلم جرا . النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل مع أزرار التشغيل , وتحقيق هيكل المنتجات متعددة , مع قدرة كبيرة , ورفع مستقرة ,أولان هوتالمشي الذاتي كم نوع رفع منصة, بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , هو المثل الأعلى الاقتصادية والعملية معدات الشحن , يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى المصاعد . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد , مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها لتحقيق أفضل تأثير ثابت القص شوكة مصعد هيدروليكي هو نوع خاص من رفع هيدروليكي منصة لنقل البضائع بين المباني . المنتجات الرئيسية المستخدمة في ورشة عمل , مستودع , وجميع أنواع السلع الجرف صعودا وهبوطا : ثلاثي الأبعاد المرآب , المرآب , الطابق الارتفاع رفع السيارات , وهلم جرا .

لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

المقبل , طبقة واقية تغطي طبقة واقية على سطح المعدن من سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة , مما يجعل المنتجات المعدنية المعزولة من التآكل المتوسطة المحيطة بها , وبالتالي منع التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ المواد اللافلزية مثل زيت المحرك , الفازلين , والطلاء أو المينا , البلاستيك , الخ . الطلاء الكهربائي , طلاء الساخنة , رذاذ الطلاء وما إلى ذلك على سطح الحديد والصلب , طبقة من الطلاء ليس من السهل أن تكون متآكلة .


أولان هوتموبايل جسر الصعودتعزيز تطوير تعلّم معلومات البحث والتطوير



التكنولوجيا مهما كانت متقدمة , لا يمكن أن تكون معترف بها من قبل السوق إذا كان لا يمكن تحسين العائد على المستخدمين . ولذلك , يجب على الشركات أن تقرر اتجاه البحوث التقنية من أجل تحسين العائد من المستخدمين , وتلبية متطلبات السوق والعملاء أكثر دقة وفعالية , حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي , وفي الوقت نفسه ,أولان هوترفع هيدروليكي منصة ثابتة, فإنه يمكن تسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي . عموما درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية هو 65 ℃ أو أقل , و درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي آلات البناء هو أقل من 80 ℃ . . . . . . . درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو أساسا على أداء النظام الهيدروليكي تبريد الزيت الهيدروليكي كمية معقولة من النظام الهيدروليكي , تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .

Highly recommended.إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , هذه الأحكام يجب أن تنفذ وفقا للوائح الدولة أو الصناعة . فائدة نموذج يتعلق رفع منصة التشغيل القابلة للإزالة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

التحقق من ما إذا كان موقف الحد العلوي والسفلي كتلة دليل السكك الحديدية الإطار هو الصحيح .

ومع ذلك , على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل , وزن كبير , وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا , لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .

أولان هوت.عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .

الثابتة منصة رفع مقص مقص الثابتة منصة رفع منصة تستخدم أساسا في صناعة الخدمات اللوجستية , غرفة الطابق بين رفع البضائع , ولكن أيضا رفع المرحلة , رفع منصة التشغيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مستقر وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . اعتمادا على تركيب البيئة واستخدام متطلبات رفع الجدول , واختيار مختلف تكوينات اختيارية يمكن الحصول على أفضل استخدام تأثير . مصعد المهنية مصنعين أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .