ليمبيمحول الكهرباءوصف تفصيلي لخدمة الصيانة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-18 12:52:29

مصنع المحولات الكهربائية

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت ,ليمبي315kva محول النفط, إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

ليمبي.قيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

.محول الحديد الأساسية في 630kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

بعد 24 ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ,ليمبيجذب تدفق محول من النوع الجاف, وينبغي أن تصنف تدريجيا من 25 ٪ , 50 ٪ , 75 ٪ إلى رفع الأحمال .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .


ليمبيمحول الكهرباءوصف تفصيلي لخدمة الصيانة



طرق توصيل المحولات الجافة :

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية ,ليمبيمحول الكهرباء, المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

index.المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

محول الكهرباء


ليمبيمحول الكهرباءوصف تفصيلي لخدمة الصيانة



محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .

Convenient and efficient.مصنع المحولات الجافة

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ومقاومة الصدأ ولكن ليس في بلد كبير .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

ليمبي.محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء