وارويكمصعد المنزل فيلامتطلبات المعدات

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-05-16 10:53:14

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

وارويك.صيانة المصاعد دون الحفاظ على الذات وظيفة زر إغلاق الباب يشير إلى أعمال التفتيش العادية , التزود بالوقود , وإزالة الغبار ,وارويكشبه التلقائي آلة إعادة طالب, وتصحيح الأخطاء من أجهزة السلامة على تشغيل مكونات المصاعد . بما في ذلك اختبار غير تدميري وصيانة مصعد سحب حبل الأسلاك .

المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

.زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة مع وظيفة التلقائي شقة طبقة ,وارويكفيلا صغيرة مصعد المنزل, هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )


وارويكمصعد المنزل فيلامتطلبات المعدات



المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

الحواسيب الصغيرة مصعد . المعروف أيضا باسم الكمبيوتر مصعد . الحواسيب الصغيرة المستخدمة في تشغيل مصعد مصعد المنطق . وفي الوقت نفسه , محرك كهربائي يستخدم أيضا الحواسيب الصغيرة , المعروفة باسم كامل أو كامل الكمبيوتر سلم المنزل . أكثر تقدما تون سلم استخدام الحواسيب الصغيرة الخاصة المجلس .

▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

Respect for customers.سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة , كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز 0.4m / s , تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز 0.3m / s , سيارة السفر لا تتجاوز 12 متر , تصنيف الحمولة لا تتجاوز 400 كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر , المسمار مصعد , مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد , على سبيل المثال , فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط , لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا , ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .

فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة , عربة طبية .


وارويكمصعد المنزل فيلامتطلبات المعدات



سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

Installation works.مصاعد السفن , مصاعد السفن . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية ,وارويكالهيدروليكية آلة تحول الأسعار, مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع , غرفة الحاسوب فتح الموقف والبعد , ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) , لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة , عربة طبية .