روبيمكن رفع هيدروليكي تلقائياتحسن كبير في المستوى الفني

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-15 17:03:18

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ,روبرفع هيدروليكي الجدول ثابت, صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

روب.الهيدروليكية سلم البضائع : فقط عند تحميل الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع لا يمكن أن تبدأ في العمل , يجب أن تحقق من ضغط النظام الهيدروليكي , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , ثم تجاوز صمام مجموعة قيمة التصحيح . المهنية مصعد مصنعين عالية الضغط , مقاومة للماء ,روبالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

عند وضع المواد على منصة , ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات , وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

.ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو 10 متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , من ناحية أخرى كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , الدوارة , الدوارة , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , تحميل كبيرة من الخصائص فائدة نموذج فعال يحل صعوبة رفع مختلف العمليات في الشركات الصناعية , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء مما يجعل الإنتاج بحرية .


روبيمكن رفع هيدروليكي تلقائياتحسن كبير في المستوى الفني



عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

Quality documents.عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .


روبيمكن رفع هيدروليكي تلقائياتحسن كبير في المستوى الفني



إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

Analysis project.بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

وفقا للتجربة , نوع جديد من أسلاك الفولاذ حبل لن كسر فجأة عندما تستخدم عادة , ما لم يتم تشغيل بشكل غير صحيح أو حماية سلامة الجهاز فشل , لأن في هذا الوقت من أسلاك الفولاذ يمكن أن تحمل حمولة أكبر من قدرتها على كسر . كابل من الصلب الضرر من رفع البضائع سلم يتكون أساسا في الاستخدام على المدى الطويل , بعد فترة معينة من الزمن , بعد تكرار الانحناء والاحتكاك تصل إلى عدد معين من المرات , أسلاك الفولاذ على سطح كابل من الصلب يمكن أن يؤدي إلى الانحناء التعب وارتداء , أسلاك الفولاذ من الطبقة السطحية يمكن أن تكون مكسورة تدريجيا . في هذا الوقت لا يمكن الاستمرار في استخدام ينبغي استبدالها في الوقت المناسب لضمان سلامة منصة هيدروليكية .

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

روب.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية ,روبسلم البضائع نوع هيدروليكي رفع الجدول, يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .

إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , ثقب التفتيش , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار , وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , والإفراج عن غطاء خزان النفط , وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .