بايان نوررفع هيدروليكي منصة ثابتةملاحظات الصناعة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-05-12 18:43:18

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مصنع , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

بايان نور.التحقق من ما إذا كان هناك أي خلل في رفع لوحة مفاتيح .

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

.وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

مرة أخرى , يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة , حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة , ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا , يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات , والأعمال التجارية والموارد المتجددة , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .


بايان نوررفع هيدروليكي منصة ثابتةملاحظات الصناعة



تغيير سرعة المحرك يطيل عمر البطارية والمحرك , لأن تغيير سرعة المحرك فقط يستهلك الطاقة اللازمة للعمل .

التحقق من ما إذا كان هناك أي خلل في رفع لوحة مفاتيح .

المصاعد تلعب دورا هاما سواء في الإنتاج الصناعي أو في حياتنا اليومية . الفوائد التي تجلب لنا هي كثيرة جدا . مصعد ميزات وظيفية كثيرة جدا , في حياتنا , ونحن في العديد من المباني التجارية سوف تستخدم المصاعد , المصاعد , مثل أداء المصاعد هي نفسها تقريبا , ونحن استخدام المصاعد يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لاحتياجاتها الخاصة . ومن الواضح أن المصاعد لها تأثير كبير على الولايات المتحدة .

Professional is king.فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل يستخدم بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .


بايان نوررفع هيدروليكي منصة ثابتةملاحظات الصناعة



فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

agent.للقيام بذلك , ونحن نعتقد أن استخدام المصاعد ليس فقط يمكن أن تكون الحياة طويلة , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .

الاستخدام : * العام هو أيضا عملية الصعود قد لا تكون مزعجة . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في محطة , مصنع , فندق ,بايان نوررفع هيدروليكي منصة الأسعار, مبنى , مركز تسوق , ملعب , قفص الاتهام , فندق مطار , مربع التوزيع الخ .

كل مربع ,بايان نورالتلقائي الهيدروليكية رفع منصة, وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

بايان نور.أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد ,بايان نورعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصة, مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

بعد 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟