جي هيورفع منصة هيدروليكيةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-12 13:57:21

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تطيل أمد الحياة ,جي هيومركبة محمولة على منصة الرفع الهيدروليكي, ويمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

المصاعد تعمل 5000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

جي هيو.المرحلة الحالية تأثير مهم جدا , إذا كنت ترغب في تحقيق متطلبات المقابلة , تحتاج إلى تطبيق رفع المرحلة . ومع ذلك , هناك العديد من أنواع المرحلة في السوق الآن كثير من الناس لا يمكن أن تبدأ عند شراء , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .

.عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

أساسا ثم ما هي أنواع من مرحلة الهبوط ؟ كيف يعمل ؟

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , هذه هي بعض من الأسباب التي أدت إلى زيادة في حجم الكهربائية رفع الجدول في السوق في المستقبل , إذا كانت الشركات المصنعة يمكن أن تبقي على هذه المزايا , فإن الحالة ستكون كبيرة جدا .

صفحة ويب


جي هيورفع منصة هيدروليكيةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام



التفاصيل مع مجموعة . رفع منصة الكهربائية يجب أن تأخذ في الاعتبار عند نقل ونقل البضائع . إذا كنت ترغب في التأكد من استخدام تأثير , تحتاج إلى استخدام وفقا صارمة مع مجموعة من رفع منصة . إذا كان خارج نطاق التحميل , تأثير على منصة يمكن أن تكون كبيرة جدا .

وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في رفع معدل الاستخدام , على سبيل المثال , يمكن أن تعمل على 50 متر أو 10 متر ارتفاع الجدول , إذا كان استخدام الطريقة التقليدية , وهذا العمل يتطلب وقتا طويلا نسبيا , ولكن استخدام المصعد , حتى في عملية الانتقال يمكن تعديلها باستمرار , وتعزيز استخدام , بحيث يمكن تحسين كفاءة العمل , ويمكن الانتهاء من العمل في وقت قصير , ومن الواضح أن هناك العديد من المزايا في استخدام المصعد .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , تشوه , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

Excellent service.مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

ولذلك , فإن هذه النقاط الرئيسية في عملية رفع الكهربائية تحتاج إلى اهتمام واستيعاب , حتى أن هذا النوع من السلع سلم سيكون أفضل .


جي هيورفع منصة هيدروليكيةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام



نسبة نجاح الانقاذ عالية نسبيا باستخدام هذا الجهاز , والتي يمكن أن تحسن كثيرا من نسبة نجاح الانقاذ . استخدام المصعد التلقائي ,جي هيورفع منصة هيدروليكية, تحرر أيدي عمال الانقاذ , الانقاذ كفاءة عمال الانقاذ قد تحسنت كثيرا .

quality index.ولذلك , فإن هذه النقاط الرئيسية في عملية رفع الكهربائية تحتاج إلى اهتمام واستيعاب , حتى أن هذا النوع من السلع سلم سيكون أفضل .

الكلمة رست باب السلامة .

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

جي هيو.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

يجب تشديد أو استبدال حتى .