ناماسوباالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءدعم صيانة شامل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-10 09:12:09

صب الحديد تسرب النفط

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

ناماسوبا.طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه انحراف , تكسير ,ناماسوبامحول الكهرباء العطاء, فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

.عملية تصنيع المحولات الجافة

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .


ناماسوباالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءدعم صيانة شامل



فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من 10 مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من 72 ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ 95 ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام تقاس بدقة مع 2500V التأريض هزاز متر . جي تي 5mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

Encyclopedic knowledge.العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .


ناماسوباالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءدعم صيانة شامل



عملية تصنيع المحولات الجافة

where.المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

ناماسوبا.يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ,ناماسوبامشروع إصلاح النفط مغمورة محول, يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ,ناماسوباتوفير الطاقة محولات التوزيع, لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة 12 نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .