أوكلاهوما سيتيحاوية ثابتة نوع جسر الصعودبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-05-06 15:28:15

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .

أوكلاهوما سيتي.يفضل أن يكون ذلك , لأن نوع ثابت هيدروليكي تسلق الجسر من خلال تكييف عالية لوحة الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع بسرعة , على تكييف عالية لوحة الجودة واختيار المواد أكثر من المتطلبات الصارمة , وتجنب المواد التالفة , تشكل عملية التطبيق من المشاكل التي تشكل خسارة غير متوقعة .

كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات , وبالتالي ضمان السلامة . الجزء الأمامي من لوحة قاعدة ثابتة تنظم الصعود جسر تصميم مفتوح , والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع تحتاج فقط إلى نقلها إلى النقل أو إزالتها مع مساعدة من رافعة شوكية .

موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا , المستخدم , لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , ولكن أيضا ينبغي أن نولي الاهتمام إلى كيفية استخدام المحمول جسر الصعود ؟ وهذا ينطوي على نقل أجزاء مختلفة من جسر الصعود والصيانة ماجستير .

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد , كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .


أوكلاهوما سيتيحاوية ثابتة نوع جسر الصعودبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة



معدات البيئة , واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

أدركت أن أعرض لكم كيف الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود مع حاوية ثابتة ! فائدة نموذج يستخدم رافعة شوكية لدفع منقولة جسر الصعود إلى الجزء الخلفي من الحاوية , تعديل طول الكابل سلسلة معلقة على الشاحنة , مما يجعل الجوال جسر الصعود و الشاحنة دائما بإحكام , وارتفاع هيدروليكي المحمول جسر الصعود يمكن تعديلها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى الجزء الداخلي من حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعة واحدة من خلال الاستفادة من الجوال الصعود جسر . هناك أنواع مختلفة من الجسور . في العملية برمتها من التطبيق , جسر ثابت يمكن تطبيقها بشكل معقول على الفور دون تحميل وتفريغ منصة أو تحميل وتفريغ البضائع في الموقع . إذا كان موقع الخدمات اللوجستية لا منصة الخدمة , جسر ثابت يمكن أن تكون معقولة مثل التدابير الوقائية .

كتلة المضادة للتصادم : هذا الجهاز يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب مرساة الترباس هيكل M20 : ثابت جسر الصعود يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع &Amp ; قوط ا قوط الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

Installation works.السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية ) ؛ أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط ) ؛ مجهزة الفرامل كتلة ( يمكن أن تساعد على تجنب تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

قوة عال &Amp ; قوط ا قوط على شكل شعاع التخطيط يمكن أن تضمن على المدى الطويل عملية تحميل عالية لا تشوه . اختيار المضادة للانزلاق لوحة الصلب , حتى أن القناة قد المعلقة المضادة للانزلاق وظيفة . حماية كلا الجانبين من المتداول القدم المريلة , لتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة . قضيب الدعم هو المقدمة التي يمكن أن تضمن حماية الأشخاص من دخول الجزء الداخلي من الصعود جسر .

موبايل هيدروليكي تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون معدات مناولة البضائع المنقولة في الموقع . مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية . فائدة نموذج خاص مساعدة الجهاز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .


أوكلاهوما سيتيحاوية ثابتة نوع جسر الصعودبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة



طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

Superior quality.بعد ذلك , معدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) يتفقد حالة شحم دوارة قبل تشغيل , والتحقق من حالة العتاد slewing , والعثور على شذوذ التعامل معها على الفور ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) ǔ ل > ? ǐ). dengcheqiao المهنية مصنع ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

عندما يصل إلى أعلى موقف , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل بسلاسة يمتد من ورقة فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب عالية نمط لوحة الباب بإحكام ملحومة , وخدمة الحياة طويلة . كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند الضغط الهيدروليكي جسر الهبوط , وذلك لضمان السلامة . تصميم فريد " ; هندوستان " ; فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار الذي هو أكثر حزما وأكثر دواما من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز يتكون من لوحة الصلب الملحومة والتي يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

أوكلاهوما سيتي.كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع , هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . ارتفاع نهاية الجبهة من جسم الزجاجة من جسر الصعود يمكن تعديلها حسب ارتفاع عربة النقل . نقل المركبات المختلفة يمكن أن تكون مستقرة جدا من خلال جسر التحميل والتفريغ البضائع في النقل , تحتاج فقط إلى شخص واحد لإكمال عملية تحميل وتفريغ البضائع من السيارة بأكملها , ولكن أيضا الآن الشركات سلامة الانتاج الحضاري الاتجاه , ولكن أيضا توفير الوقت , وتحسين الطاقة .

وظيفة : سهولة التفريغ ,أوكلاهوما سيتيحاوية ثابتة جسر الصعود, والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز يتكون من لوحة الصلب الملحومة , والتي يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق ,أوكلاهوما سيتيرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعود, آمنة وموثوق بها .

تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة ,أوكلاهوما سيتيجسر صغير, عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم برميل النفط , وما إلى ذلك التنظيف , ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .