ویلسونرفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدعمليات السوق المستهدفة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-05-03 15:53:51

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر ,ویلسونرفع هيدروليكي الجدول, تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

ویلسون.مقص نوع منصة العمل الجوي هو المهنية معدات العمل الجوي الذي يستخدم على نطاق واسع .

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

.من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . بينما في الاستخدام , الناس , والبيئة , والآلات هي ثلاث روابط رئيسية من العمل الجوي , والسلامة هي الشروط الأساسية لضمان سلاسة العمل الجوي , لفترة طويلة في ما يلي على منصة العمل الجوي استخدام الاحتياطات المذكورة على النحو التالي : العمل الجوي يجب أن يحمل شهادة صحية . الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم , والقلب , والمرض العقلي لا يجوز الانخراط في العمل الجوي . الموظفين يجب أن لا تعمل على ارتفاعات عالية عندما شرب الكحول أو في حالة ذهنية منخفضة .

كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن هناك العديد من أوجه التشابه في وظيفة , لذلك , كما العملاء لديك لشراء هادفة , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات رفع , رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .

العمل الجوي هو شائع جدا الآن , والمصاعد هي شعبية جدا مع الطلب في السوق . العديد من أعمال النقل رفيعة المستوى تتم بواسطة المصاعد , وكفاءة عالية , والأمن هو أيضا مطمئنة . ومع ذلك , فإن تركيب المصاعد يجب أن تولي اهتماما , أو أنها سوف تكون مشكلة , لا أحد يريد أن يرى هذا يحدث . ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد ؟


ویلسونرفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدعمليات السوق المستهدفة



كيفية تثبيت واستخدام الأشياء في مصعد مع الجهاز في هذه العملية , ونحن لا يمكن أن تضمن في كل مرة مع الجهاز في المكان الصحيح , حتما سوف تظهر بعض الأجهزة ليست في مكانها أو مع الانحراف مرة واحدة في الجهاز هذه المشاكل , سوف يؤدي إلى إزالة بين محامل تصبح صغيرة جدا , ثم تحمل داخل الطوق الخارجي لا يمكن أن تكون في نفس مركز الدوران . ولذلك , من الضروري أيضا استخدام اختبار في المستقبل عندما يتم تركيب وإذ تضع , وذلك لضمان نجاح مع الجهاز .

رفع قدرة تحمل قوية , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

Scheme customization.السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل 6 أشهر . عند إصلاح وصيانة وتنظيف المصاعد , تأكد من دعم القضبان .

ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة ,ویلسونالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

كيفية الحفاظ على المصاعد في فصل الشتاء هو السبب الرئيسي أيضا , العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا تعرف المصاعد الهيدروليكية الهيدروليكية النفط في الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة , في كثير من الأحيان في درجات حرارة منخفضة , في الصيف سوف تصبح , أو حتى تجميد . بعد دخول فصل الشتاء في درجة حرارة منخفضة , يجب أن نتذكر أن استبدال الزيت الهيدروليكي مع التجمد في فصل الشتاء , وهذا النوع من النفط هو مناسبة للعمل في درجة حرارة منخفضة .


ویلسونرفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدعمليات السوق المستهدفة



دليل آلية توجيه نوع السكك الحديدية دليل مصعد مصنع يتكون أساسا من توجيه الأنابيب البلاستيكية دليل قوس , ضغط الربيع , سدادة الأمان , دليل السكن دليل رمح ,ویلسونمصعد هيدروليكي منصة, حيث , دليل آلية نصف مقطعية , وبالتالي منع القماش حزام من اللف بشكل عشوائي . سلامة المكونات تدعمها دليل قوس ضغط الربيع , دليل قضيب صغير صمم على سلامة المكونات . تعليق الذراع رمح ملحومة مع اثنين من الأسلحة شنقا السنانير التي شنت في كلا طرفي على التوالي , والمواد المختارة , مروي وخفف من العلاج , وثلاثة تعليق النقاط تتشكل مع هوك في أسفل الغلاف من هيئة مربع , لينة دعم الرافعات التي سيتم رفع الوزن من تعليق الذراع . المواد هي مصممة في أنبوب مجوف , مما يقلل من الوزن كله من تعليق الذراع .

average method.الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

" ; المعرفة حول الصيانة والصيانة مقدمة إلى طلاء المصاعد ليست سوى طبقة جميلة " ; فساتين أهم طبقة واقية , والطلاء يمكن عزل الهواء , وتجنب الصلب والهواء مباشرة , وتباطؤ تآكل التقدم , ولكن لا يزال لديك بعض الحس السليم , ثم اسمحوا لي أن أطلب منا أن أشرح تحت رفع قناة الطلاء المضادة للتآكل نصائح العلاج : رفع الطلاء اختيار العلامة التجارية الموثوقة , ورخيصة مو الجشع , لا يمكن أن تكون خالية من الجودة والسعر فقط . على سبيل المثال , صباح قوس قزح , ليبانغ وهلم جرا هي موثوق بها العلامة التجارية ؛ بعد peening النار , طلاء مانع االصدأ مباشرة . هو مناسبة لأنّ العام الزيوت المعدنية والزيوت الهيدروليكية المكونة , وليس مناسبة لأنّ المياه التي تحتوي على السوائل الهيدروليكية . بسبب عدم وجود قيود على شروط التعامل مع المصاعد , المصاعد الكبيرة غالبا ما تستخدم بعد التخليل الفوسفات . مناسبة لأنّ كلّ وسط , غير أنّ مقيد من قبل حمض التخليل الفوسفات الأخدود , مصعد لا يمكن أن تكون كبيرة جدا . خط التفجير التفجير . تنطبق على جميع وسائل الإعلام المصاعد , ولكن مقيدة معدات التجفيف , رفع القناة لا يمكن أن تكون كبيرة جدا .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة . ارتفاع الأسعار من مختلف المواصفات مقص رافعة مصنعين في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

ویلسون.على الرغم من أن المصعد قد أمن أفضل , ولكن في العمل الفعلي , إذا كان لا تولي اهتماما للحفاظ على التفاصيل , قد يكون هناك حادث , لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة اليومية .

قواعد بكين تصل في غضون 30 دقيقة ) .

قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .