بوسكو فرايبورغموبايل جسر الصعودتحليل البناء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-01 12:25:39

أولا هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , وزيادة معدل الصيانة .

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

بوسكو فرايبورغ.المهندسين أو موظفي الصيانة لإجراء إصلاح أو استبدال يقترح إجراء إصلاح في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال ,بوسكو فرايبورغموبايل للطي جسر الصعود, طريقة الانتقال ,بوسكو فرايبورغجسر الصعود, واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , يجب أن تكون واضحة .

.إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

الهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل , من أجل ضمان التشغيل العادي للمعدات , ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟

استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .


بوسكو فرايبورغموبايل جسر الصعودتحليل البناء



الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .

لا تضغط على زر التشغيل أثناء التحميل والتفريغ .

الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

The cheapest.غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

Customer first.الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

فائدة نموذج يمكن نقل التحميل والتفريغ في مكان العمل في أي وقت لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . تطبيق المحمول جسر الصعود يجعل الشركات خفض كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية . باستخدام رافعة شوكية سحب أو دفع , منقولة الهيدروليكية جسر الصعود يمكن نقلها إلى موقع العمل , رافعة شوكية يمكن أن يصعد إلى جسر السيارة بحرية , تشغيل بين شاحنة و الأرض , وبالتالي تحقيق سريع وآمن التحميل والتفريغ . عندما يقوم المستخدم من المصنع , جسر الصعود عادة ما تكون أسرع من غيرها من المعدات الثقيلة . ومع ذلك ويرجع ذلك إلى تطبيقات مختلفة من منصة التفريغ وغيرها من المعدات , خدمة الحياة من جسر الهبوط هو تقصير . ولذلك , من المهم جدا أن تفعل جيدا في وقت متأخر من مرحلة الصيانة المتنقلة تسلق الجسر . الشركة المصنعة المهنية اختبار صارم , وضمان الجودة .

1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

بوسكو فرايبورغ.الجسور هي أكثر تكلفة من المصاعد العادية , ولكن من حيث التكلفة الإجمالية للمباني المدنية , فهي أكثر تكلفة من المصاعد العادية . العديد من الشركات المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها واقتصادية وموثوق بها وحدات البناء المدني . وبناء على ذلك , يمكن للمستخدمين النظر في أسعار مصاعد الشحن وميزانيات الهندسة المدنية على نحو شامل , مع منتجات فعالة من حيث التكلفة .

شركات التكنولوجيا لضمان جودة المنتج , وبطبيعة الحال , فإن السوق الحالية لضمان جودة المنتج ,بوسكو فرايبورغمستودع الصعود, مصنعين التكنولوجيا في السوق سوف تكون أعلى من الاعتراف , مصنعي التكنولوجيا بأسعار معقولة , في اختيار وشراء جسر السكك الحديدية عالية السرعة في ذلك الوقت , يجب أن ننظر في الأسعار الأساسية في السوق اليوم , وهناك العديد من أنواع الأسعار , بعض أكثر من ارتفاع الأسعار , بعض أكثر تكلفة , العملاء في اختيار الوقت يمكن أن تجد الشركات المصنعة المهنية والتقنية , ولكن أيضا يمكن أن ننظر في اتجاه السوق كم من المال , الشركات المصنعة يمكن أن ننظر في الأسعار بعد الأسعار , سواء كانت مقبولة , ولكن أيضا وفقا لمقارنة الأسعار لاختيار .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .