كوبنهاغنمصعد كهربائي 200 كجمنهج الاستثمار الاقتصادي

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-01 11:48:03

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

كوبنهاغن.رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب لجزء من الضرر هو نوع من المصاعد الكهربائية الهيدروليكية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الكهربائية الهيدروليكية ,كوبنهاغنالكهربائية المحمولة مصعد, ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

.التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .


كوبنهاغنمصعد كهربائي 200 كجمنهج الاستثمار الاقتصادي



العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

أعلاه هو دليل السكك الحديدية الصغيرة نوع مصعد كهربائي في تطبيق سرعة بطيئة في التحليل , ونأمل أن تكون مفيدة للجميع , المشاكل , واحدا تلو الآخر , في الوقت المناسب لحل سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي هو في كل مكان في حياتنا على نطاق واسع آلة , ولكن في عملية الاستخدام سوف يجتمع دائما مع العديد من المشاكل , اليوم الصغيرة على الجميع أن سبائك الألومنيوم منصة رفع سرعة بطيئة الأسباب والعلاج .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن ,كوبنهاغنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث ,كوبنهاغنمصعد كهربائي خاص, بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار قفص الاتهام , مستودع طوابق , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

Development Curriculum.سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , أداة .


كوبنهاغنمصعد كهربائي 200 كجمنهج الاستثمار الاقتصادي



تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

Inspection requirements.عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

لا يجوز استخدام هذا الجهاز من قبل الموظفين الذين لا يستوفون شروط الاستخدام المحددة , ولا يجوز إجبارهم على العمل في عملية رفع أو رفع الدولة , الصاري ومنصة لا تصادم مع أي عقبة أو جسم متحرك في غير حالة الطوارئ ,

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , ح / م و ل . 7070100150H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي 200 / مم & ل ؛ ( 1 / 100h & ل ؛ 70 & ل ؛ 90 & ل ؛ 110 & ل ؛ 130 زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( 5 / 1000 ) ح .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .