ایسلستانالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-04-30 11:55:58

لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن , حزام الأمان هو أعلى من الخصر .

الفرامل المشغلين في كل آلية في المعدات يجب أن تحقق في كثير من الأحيان وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية عجلة الفرامل , مرنة وموثوق بها لضمان .

ایسلستان.إزالة وإزالة صمام هيدروليكي مصعد , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت .

عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح , عندما يتم تنشيط المحرك , صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .

.العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

الفرامل المشغلين في كل آلية في المعدات يجب أن تحقق في كثير من الأحيان وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية عجلة الفرامل , مرنة وموثوق بها لضمان .

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية ارتفاع مختلفة من متطلبات العمل , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , طبل , قرص دوار , دوران , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص كبيرة الحمولة حل فعال لجميع أنواع المصاعد في المشاريع الصناعية , وجعل عملية الإنتاج بحرية .


ایسلستانالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة



المصاعد هي الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات . دوامة المصاعد هي بطبيعة الحال ليست استثناء , مع نتائج جيدة جدا . ومع ذلك , في بعض الأحيان سطح المسمار مصعد سوف الصدأ مما يؤثر على كفاءة العمل , تحتاج إلى إزالة . ثم ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل حالة صدأ السطح من دوامة مصعد ؟

بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

Installation conditions.رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار , طائرة إصلاح , محطة , قفص الاتهام , مركز التسوق , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم ورشة عمل . بعض المنتجات لديها وظيفة من المشي النشط يمكن أن تعمل في ظروف مختلفة , سريع , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل آلة واحدة تلو الأخرى , صعودا وهبوطا , تتحرك , تراجع , وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون قوية الكبح في 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلات مطاطية تمكن المستخدم من الحصول على صيانة مفيدة على أرض الواقع , قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي ,ایسلستان12 متر مصعد كهربائي, مما يؤدي إلى زيادة فقدان النحاس من اللفات , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

حرك


ایسلستانالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة



المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في السيارات ,ایسلستانمصعد كهربائي, والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية ارتفاع مختلفة من متطلبات العمل , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , طبل , قرص دوار , دوران , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص كبيرة الحمولة حل فعال لجميع أنواع المصاعد في المشاريع الصناعية , وجعل عملية الإنتاج بحرية .

Respect for customers.إذا كان المحرك توقف لفترة أطول قليلا و لا قطع التيار الكهربائي , ولكن أيضا سوف يحرق . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت , نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , و لف يمكن احترقت في حالة خطيرة .

رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب مع الجزء التالف هو نوع واحد من المصاعد الهيدروليكية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

اليوم , xiaobian كان الجميع كان دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلسلة من أجهزة السلامة واستخدامها .

ایسلستان.توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة ,ایسلستانرفع الجدول ورشة عمل, وجعل القفص في المكان الصحيح من فوق مستوى القسم . اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط . المهنية مصعد مصنعين عالية الضغط , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .