ريوالخلفية الكهربائية رمح مصعدما يجب الانتباه إليه أثناء العملية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-30 10:44:37

ريومصعد كهربائي,

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من 8 أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من 120 ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 35 ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb23821-2009 الجدول 4 .

منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

ريو.رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن هذا الجهاز مجهز مع المحرك , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك , استبدال المحرك هو أكثر تكلفة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ , هذا يسمح لك الاستمرار في استخدام الجهاز .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من 120 ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 35 ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb23821-2009 الجدول 4 .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .


ريوالخلفية الكهربائية رمح مصعدما يجب الانتباه إليه أثناء العملية



يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

مصعد كهربائي صمام تنظيم الأسعار مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

superior quality.ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .


ريوالخلفية الكهربائية رمح مصعدما يجب الانتباه إليه أثناء العملية



متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

Recommendation and consultation.دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية ,ريومصعد كهربائي مأهولة, لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات ,ريوراية كهربائية مصعد, ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

الروتاري خواتم وغيرها من الأجهزة . تحمل رمح الدورية يجب أن يكون مشدود بشكل دوري مع وجع عزم الدوران في كمية محددة للتحقق من ظهور المعدات التالفة .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

ريو.متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm , تباعد 200mm .