كارارامصغرة مصعد المنزلمعايير الاختبار المؤهلة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-30 09:27:36

نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

نظام التوجيه : الوظيفة الرئيسية من نظام التوجيه هو حركة السيارة و الوزن , بحيث يمكن رفع السيارة و الوزن فقط على طول السكك الحديدية دليل الحركة . نظام التوجيه يتكون أساسا من دليل السكك الحديدية , مصعد المهنية , فيلا مصعد , مصعد المنزل مصنعين ,كاراراالهيدروليكية آلة تحول الأسعار, صغيرة الحجم مصعد المنزل لضمان الجودة , وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

كارارا.تعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .

5 / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد , الديكور الداخلي من السيارة , وتصميم التحكم في الوجه , والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .

.مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

في نهاية القرن العشرين , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , رمح أسفل حفرة , سيارة ,كارارامصعد داخلي صغير, الطابق محطة .

أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل , الجزيرة النووية مصعد .


كارارامصغرة مصعد المنزلمعايير الاختبار المؤهلة



4 / صيانة المصاعد المنزلية ,كارارارفع المرحلة, بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , فتح وإغلاق كفاءة عالية , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .


كارارامصغرة مصعد المنزلمعايير الاختبار المؤهلة



ارتفاع سرعة المصعد وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

market.رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .

جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

كارارا.رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .