أنكوناالانتهاء من جسر الصعودالتأثير على جسم الإنسان

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-30 09:27:36

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .

أنكونا.تغيير أداء الزيت الهيدروليكي .

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

.يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .


أنكوناالانتهاء من جسر الصعودالتأثير على جسم الإنسان



فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر ,أنكوناللطي جسر الصعود, الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

تخزين النفط في مكان نظيف و كن حذرا عند تغيير الزيت أو التزود بالوقود . فقط استخدام تنظيف القمع مع غرامة شبكة تصفية صب النفط من السفينة في خزان السيارة . وبطبيعة الحال , يجب أن تكون الزيوت المستخدمة من قبل الشركة المصنعة .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع ,أنكوناالهيدروليكية جسر الصعود, ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

Packaging strategy.10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .


أنكوناالانتهاء من جسر الصعودالتأثير على جسم الإنسان



مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .

High quality and low price.أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

الصلب المجلفن حبل المصعد يجب أن تحقق في كثير من الأحيان ما إذا كان أو لم يكن حبلا فضفاضة ,أنكوناالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, وكسر الأسلاك وغيرها من المشاكل , لأن التطبيق هو أكثر تواترا , ولكن أيضا عنصرا رئيسيا , لذلك لا يمكن أن يكون قليلا مهمل في التفتيش , من أجل منع الضرر إلى التطبيق العادي من المصعد .

تشديد دليل صمام إغلاق .

أنكونا.استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .

عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .