بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة ثابتةسوء فهم المنتج

مذيع:hp78HP121928405 وقت الافراج:2024-04-29 13:28:13

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

رفع هيدروليكي مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

بي واي ويستوك.فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل من مصعد هيدروليكي , يجب أن لا يكون معطوبا , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .

.إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع . شركتنا تعمل في جميع أنواع السلع المعمرة مصعد مصنعين وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .

ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .


بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة ثابتةسوء فهم المنتج



المصاعد المتحركة عادة ما تستخدم في ناطحات السحاب حيث المصاعد الكهربائية المستخدمة , لأن هناك لا حاجة إلى التوقف في منتصف الطريق , لذلك تحتاج إلى استخدام المصاعد السريعة . الذهاب من الأرض إلى بهو الفندق ( سكاي لوبى ) , ثم تأخذ المصعد العادي إلى الوجهة . بعض المصاعد الجديدة استخدام نظام ما قبل الاتصال من أجل الوصول إلى الكلمة المحددة مسبقا في بهو الفندق . هذه مصاعد الركاب يمكن أن تكون مزينة بشكل جميل مع متطلبات العملاء , وبعض المصاعد مزودة تكييف الهواء والتلفزيون , وبعض السيارات مجهزة نعم , بحيث يمكن للعملاء التمتع بالمناظر الخارجية أثناء ركوب .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .

Equipment maintenance.هذه هي صغيرة نسج دليل السكك الحديدية نوع مصعد في تطبيق سرعة بطيئة في التحليل , المشاكل , واحدا تلو الآخر , في الوقت المناسب لحل سبائك الألومنيوم مصعد في حياتنا هي الآلات الكبيرة التي يمكن أن ينظر إليها في كل مكان , ولكن في عملية الاستخدام سوف يجتمع دائما مع العديد من المشاكل , اليوم الصغيرة نسج سبائك الألومنيوم منصة رفع سرعة بطيئة بالنسبة لنا أن السبب والعلاج .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .


بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة ثابتةسوء فهم المنتج



النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

Process inspection.الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

عندما لفائف , لفائف مجموعة أو مجموعة من اللفات في مرحلة واحدة هي عكس ذلك , ثلاثة المرحلة الحالية يمكن أن يسبب اختلال خطير , مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة من اللفات .

بعد فحص دقيق , وجدت أن اثنين من الأسباب الرئيسية , واحد هو فقدان الضغط الهيدروليكي ,بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلة, وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , وبالتالي تحسين تأثير كبير , صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

رفع الأسعار في وقت مبكر جدا من فتح التعبئة والتغليف في الجهاز قبل رفع مع يجب أن لا تفتح التعبئة والتغليف في وقت مبكر , وهذا يؤدي إلى تلوث بسيط مع سابق لأوانه ,بي واي ويستوكمنصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارة,بي واي ويستوكدليل رفع هيدروليكي منصة, هذه التلوث يمكن أن يؤدي إلى تلف سابق لأوانه مع , وهذا هو , عند الجهاز لضمان بيئة نظيفة لا تأخذ الحديد الخردة أو الغبار والغبار وغيرها من الأمور في المحامل , حتى لو كان بعض الغبار الصغيرة , على المدى الطويل سوف تؤثر أيضا على تشغيل في المحامل , مما أدى إلى انخفاض في حياة المصعد .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من المعرفة التفصيلية حول الصيانة والصيانة على شبكة الإنترنت مقدمة إلى طلاء المصاعد ليست سوى طبقة جميلة " ; فساتين أهم طبقة واقية , والطلاء يمكن عزل الهواء , وتباطؤ تآكل التقدم , ولكن لا يزال لديك بعض الحس السليم , ثم اسمحوا لي أن أطلب منا أن أشرح تحت رفع قناة الطلاء المضادة للتآكل نصائح العلاج : رفع الطلاء اختيار العلامة التجارية الموثوقة ورخيصة مو الجشع , لا يمكن أن تكون خالية من الجودة والسعر فقط . على سبيل المثال , صباح قوس قزح , ليبانغ , وهلم جرا هي موثوق بها العلامة التجارية ؛ بعد peening النار , طلاء مانع االصدأ مباشرة . هو مناسبة لأنّ العام الزيوت المعدنية والزيوت الهيدروليكية المكونة , وليس مناسبة لأنّ المياه التي تحتوي على السوائل الهيدروليكية . بسبب عدم وجود قيود على شروط التعامل مع المصاعد , المصاعد الكبيرة غالبا ما تستخدم بعد التخليل الفوسفات . مناسبة لأنّ كلّ وسط , غير أنّ مقيد من قبل حمض التخليل الفوسفات الأخدود , مصعد لا يمكن أن تكون كبيرة جدا . خط التفجير التفجير . تنطبق على جميع وسائل الإعلام المصاعد ولكن مقيدة معدات التجفيف , رفع القناة لا يمكن أن تكون كبيرة جدا .