بوخومجزءا لا يتجزأ من جسر الصعودكيفية استخدام مختلفة حسب الظروف المحلية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-28 16:29:44

وتحسين كفاءة العمل

أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

في الوقت الحاضر , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .

بوخوم.10 طن ثابت تسلق جسر نظام هيدروليكي صيانة الموظفين التقنيين لشرح لكم , ونأمل في استخدام يمكن أن تساعدك على نحو أفضل .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

.باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

جسر الصعود منخفضة التكلفة , وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .

واحدة من العوامل التي تؤثر على المشتري هو اختيار الهيدروليكية جسر الصعود مع سعر معقول على أساس الجنس نسبة السعر .


بوخومجزءا لا يتجزأ من جسر الصعودكيفية استخدام مختلفة حسب الظروف المحلية



فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

عند استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , والحفاظ على الجدول ثابت وثابت , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بسرعة 3 / ساعة . في عملية الهبوط من هيدروليكي تسلق الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من التسلق , في عملية استخدام هيدروليكي تسلق الجسر الزائد ممنوع منعا باتا . شركتنا تعمل في جميع أنواع مصنعي السيارات على مدار السنة , مثل المواد وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

صيانة شهرية : الأسطوانة وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة ,بوخومجسر ثابت, الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك ,بوخومجسر السيارات مصنعين, ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

how much.طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .


بوخومجزءا لا يتجزأ من جسر الصعودكيفية استخدام مختلفة حسب الظروف المحلية



أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .

Welcome calls .لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , طريقة الانتقال , واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

متطلبات الجودة الثابتة على مقاعد البدلاء جسر الصعود الدرابزين ارتفاع & جنرال الكتريك . 300mm , مع علامات واضحة بين الأسود والأصفر , ينبغي أن تكون قادرة على تحمل حمولة مركزة 1000N دون ضرر .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار ,بوخومالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعود, يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

بوخوم.النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .