ليكسينغتون فاييتسلسلة مصعد رفع الجدولمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-04-27 13:40:35

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

رفع الأسعار في وقت مبكر جدا من فتح التعبئة والتغليف في الجهاز قبل رفع مع , يجب أن لا تفتح التعبئة والتغليف في وقت مبكر , وهذا يؤدي إلى تلوث بسيط مع سابق لأوانه , هذه التلوث يمكن أن يؤدي إلى تلف سابق لأوانه مع , عند الجهاز لضمان بيئة نظيفة , حتى لو كان بعض الغبار الصغيرة , على المدى الطويل سوف تؤثر أيضا على تشغيل في المحامل , مما أدى إلى انخفاض في حياة المصعد .

ليكسينغتون فاييت.مصعد المحمول خطأ تحليل موبايل مصعد رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام الضغط جدولة لا تلبي الاحتياجات : ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تسرب النفط اسطوانة : فحص أو تبادل المكونات ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية : فحص أو تبادل صمام الجمعية ؛ انخفاض مستوى الزيت , فلتر الزيت انسداد : إضافة ما يكفي من النفط , وتنظيف فلتر الزيت . هناك عيوب في توريد مضخات : التفتيش أو تبادل مضخات .

كثير من الناس يعتقدون أن قوة الرفع هو أعلى من ذلك بكثير عند استخدام المصعد , لذلك ليس هناك

.عمل خط الأفق .

حرك

حرك


ليكسينغتون فاييتسلسلة مصعد رفع الجدولمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي



الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة , بكرة , وغيرها من الأجهزة الميكانيكية , المواد الصلبة , وضمان السلامة .

هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟ جميع أنواع المصاعد مصنعين مؤهلات رسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم ,ليكسينغتون فاييترفع سبائك الألومنيوم, يمكن أن تصل إلى 10 طن .

The cheapest.رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

مع شعبية من المصاعد ,ليكسينغتون فاييت40 متر مصعد, أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

عمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن تدخل و تدخل و تدخل في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في جدار العمل و الكشف عن العمل , لا زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة .


ليكسينغتون فاييتسلسلة مصعد رفع الجدولمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي



أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

Good reputation.يحظر استخدام خوذة السلامة بعد انتهاء الصلاحية , اعتبارا من تاريخ المصنع , البلاستيك خوذة السلامة لا تتجاوز سنتين ونصف , البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية خوذة السلامة لا تتجاوز ثلاث سنوات ونصف .

مصعد المحمول خطأ تحليل موبايل مصعد رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام الضغط جدولة لا تلبي الاحتياجات : ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تسرب النفط اسطوانة : فحص أو تبادل المكونات ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية : فحص أو تبادل صمام الجمعية ؛ انخفاض مستوى الزيت ,ليكسينغتون فاييت2 متر مصعد كهربائي, فلتر الزيت انسداد : إضافة ما يكفي من النفط , وتنظيف فلتر الزيت . هناك عيوب في توريد مضخات : التفتيش أو تبادل مضخات .

عندما يكون هناك خلل في سلم البضائع ينبغي أن يطلب من الموظفين الفنيين لإجراء التصليح , لا تغيير سلم البضائع الخاصة .

ليكسينغتون فاييت.دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

جسر الصعود ينقسم إلى اثنين من أنواع المحمول جسر الصعود و الصعود ثابت جسر , جسر ثابت تطبيق نطاق مقدمة موجزة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

الجميع ليس غريبا على المصاعد , وخاصة دليل السكك الحديدية المصاعد سواء في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة , وسوف يكون هناك بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن , في هذا الوقت يجب أن تجعل من صيانة المصاعد والصيانة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة سوف تصبح مشكلة صعبة , شياو بيان مع الجميع للإجابة على ذلك .