فيلبانمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولبناء

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-27 11:51:36

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

فيلبان.الهيدروليكية سلم البضائع هي أيضا أكثر فريدة من نوعها , منصة هيكل الاتفاق والاستقرار يمكن أن تتكيف مع عملية مستمرة عالية التردد , وارتفاع الاستقرار والموثوقية , يمكن أن تلبي حمولة كبيرة من البضائع رفع ثابت , هيدروليكي سلم البضائع باستخدام الأسطوانة , الكرة , القرص الدوار , يمكن أن تلبي الاحتياجات في حالات مختلفة , وهذا هو أيضا فريدة من نوعها الهيدروليكية سلم البضائع , بعض آلات الرفع ليس هذا أفضل , هو [ وهيدروليكي ] بضائع سلم , أيّ قد لعب مساعدة عظيمة لأنّ بضائع تحسين , يقصر [ ووركينغ تيم ] نا , يحسن نا عمل فعالية , هو يلعب دور عظيمة في نا إنتاج .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

.الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

هذه هي ثلاثة أنواع من أكثر شيوعا من مبدأ العمل من المصاعد , وهناك بعض أشكال المصاعد ليست شائعة ,فيلبانمنصة رفع هيدروليكي, مثل كم اسطوانة نوع المصاعد , رافعات الذراع المنحني مركبة محمولة على المصاعد , وما إلى ذلك , لديهم أرضية مشتركة هي مبدأ الهيدروليكية لتشغيل , لأن استقرار النظام الهيدروليكي المعدات لتحقيق أفضل استخدام الشعور , أكثر أمانا من عملية التشغيل , لذلك العديد من المستخدمين من جميع الأعمار .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .


فيلبانمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولبناء



رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى الحد من التبديل , نظام التعويض القدرة على تحميل التغييرات يمكن أن يكون فقط مجموعة صغيرة من التعويض , وفي الوقت نفسه , هناك مجموعة متنوعة من العوامل غير الخطية , تشغيل الاستقرار ليست عالية , وأجهزة الاستشعار تدفق النفط الرئيسي في الدائرة بالكشف عن تدفق الفعلي , و هو نفس

من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج , والإعلان , الخ .

market price.مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل , فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة , يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , وارتفاع كثافة العمل .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , لمنع الحمل الزائد ,فيلبانسلم البضائع نوع هيدروليكي رفع الجدول, ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .


فيلبانمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولبناء



حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

Direct material.مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل , فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع , وارتفاع كثافة العمل .

لوحة من الحديد ( حجم لوحة من الحديد يمكن أن الإفراج عن دليل السكك الحديدية ) ثابتة في الجزء السفلي من وضع دليل السكك الحديدية , ثم دليل السكك الحديدية الملحومة على لوحة من الحديد , وفي الوقت نفسه ربط الجزء العلوي ,فيلبانرفع هيدروليكي منصة ثابتة, مما يجعل من أعلى إلى أسفل ثابتة بحزم . وضع مصعد الشحن أعلى الجدول في حفرة , ضبط منصة إلى مستوى سطح الأرض , لحام أسفل منصة مع جزءا لا يتجزأ من قطعة بحزم .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

فيلبان.الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%