ذكر أسودالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصةالعودة إلى الاستقرار

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-26 10:42:48

والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

ذكر أسود.مع رفع المواد رفع , رفع متطلبات مختلفة , رفع منصة الأمن والاستقرار هو محور عملنا .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

.طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

مرة أخرى , يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة , حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة ,ذكر أسودمنصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارة, يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟


ذكر أسودالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصةالعودة إلى الاستقرار



مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

مع التطوير المستمر في مختلف الصناعات , والمصاعد هي أكثر وأكثر موثوقية من قبل العملاء ,ذكر أسودالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتي, وتستخدم على نطاق واسع , والمصاعد عالية القوة مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا رفع مستقرة , والسلامة والاعتمادية . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . تستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح وقاعات المعارض , وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من أغراض جيدة من الشركاء في مجال السلامة .

الصاري واحد مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , هو صيانة المعدات والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .

High value.أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية ,ذكر أسود1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكي, حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .


ذكر أسودالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصةالعودة إلى الاستقرار



المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

Marketing Department.فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

مع التطوير المستمر في مختلف الصناعات , والمصاعد هي أكثر وأكثر موثوقية من قبل العملاء , وتستخدم على نطاق واسع , والمصاعد عالية القوة مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا رفع مستقرة , والسلامة والاعتمادية . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . تستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض , وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من أغراض جيدة من الشركاء في مجال السلامة .

ما هي متطلبات التكوين إلى المصعد القادم ؟ في العام , وارتفاع متطلبات التكوين من مصعد , مصعد الأسعار مرتفعة نسبيا , وهذا هو , يجب على المستخدمين أن تكون واضحة , لذلك يجب أن تجمع بين احتياجاتها الخاصة في اختيار النموذج والتكوين المناسب , لا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الموارد , ولكن أيضا لضمان كفاءة الإنتاج من المصعد .

ذكر أسود.أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد يجب التأكد من أن قطع الغيار

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .