دعم لوحةرفع الكهربائيةالتباطؤ الاقتصادي هو تعديل سليم

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-25 18:11:18

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل ,دعم لوحةمستودع مصعد كهربائي, ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

دعم لوحة.مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , محرك محامل ناعمة وممتازة .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

.جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .


دعم لوحةرفع الكهربائيةالتباطؤ الاقتصادي هو تعديل سليم



كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

الأسعار مرتفعة نسبيا . العام في السوق الراقية التقليدية 2 متر , 4 متر , 6 متر , 8 متر , 10 متر , 12 متر . الأحمال على ارتفاعات مختلفة تختلف في الأسعار .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

High value.تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .


دعم لوحةرفع الكهربائيةالتباطؤ الاقتصادي هو تعديل سليم



عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل ,دعم لوحةالكهربائية المحمولة مصعد, والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

بعد استخدام أي آلة تحتاج إلى صيانة , ناهيك عن الآلات الكبيرة , المصاعد الكهربائية في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من عمر المصاعد الكهربائية , لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , والحد من الأعطال الميكانيكية , جميع شركات البناء يجب أن تعمل وفقا للأحكام ذات الصلة من أجل صيانة وصيانة المعدات اللازمة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات ,دعم لوحةالعاصمة مصعد كهربائي, معدات الحماية , مثل إزالة إزالة إصلاح ممنوع منعا باتا .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

دعم لوحة.تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .