سينكيانج10 متر الكهربائية رفع منصةمسح خاص بالصناعة وتقرير تحليل بحث مسح آفاق الاستثمار

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-22 10:52:19

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت حول الحفاظ على التعلم . المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي المنتجات التي هي مريحة للغاية , ولكن حتى في كيفية مريحة ,سينكيانجمصعد كهربائي رفع 10 متر, وهناك أيضا بعض الأشياء التي تستحق الاهتمام في الاستخدام , وإلا فإنه قد يكون بسبب سوء التشغيل و الحوادث غير المتوقعة . على سبيل المثال هذا النوع من المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي , في استخدام أو تغيير الزيت الهيدروليكي عند تحديد نوع المقابلة , وأنواع مختلفة من الزيت الهيدروليكي لا يمكن استخدامها بشكل عشوائي , أو أنها سوف تؤدي إلى تأثير كبير على وظيفة المنتج نفسه ,سينكيانجحوض مصعد كهربائي, وحتى قد يكون بسبب عدم تطابق نوع الزيت الهيدروليكي تسبب حادث . وبالإضافة إلى ذلك , نلاحظ أن هذا المنتج يتطلب الكثير من زيوت التشحيم , زيوت التشحيم المضافة مرة واحدة في الأسبوع , بحيث يمكن التأكد من أن الشبكة محامل يمكن استخدامها بشكل صحيح , وإمدادات الطاقة يجب أن تكون قطع في الوقت المناسب والتي يمكن أن تمنع عملية تشغيل المعدات بسبب الصراعات الخاصة بهم من الضرر .

سينكيانج.عندما يتم إصلاح أو صيانة , سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية يجب أن تكون ثابتة بحزم بعد رفع يمكن إصلاحه .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

.الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من 8 أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من 120 ملم . عند إغلاق الباب إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 35 ملم ,سينكيانجمستودع مصعد كهربائي, أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb23821-2009 الجدول 4 .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

درجة حرارة الزيت حماية الجهاز يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , وعندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

Project scope.ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .


سينكيانج10 متر الكهربائية رفع منصةمسح خاص بالصناعة وتقرير تحليل بحث مسح آفاق الاستثمار



يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

Quality documents.دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

جنبا إلى جنب مع تطور الصناعة , ونحن الحصول على منصة عالية الارتفاع , وهو نوع من المعدات التي تستخدم خصيصا للعمل الجوي لمساعدتنا على الانتهاء من العمل الجوي . اليوم أريد أن أقول لكم هو رفع هيدروليكي منصة ,

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

سينكيانج.قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع