Gaobeidian ؛ Gaobeidianمصعد كهربائي مأهولةطرق الوقاية من الحرائق والاحتياطات

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-21 17:16:37

Gaobeidian ؛ Gaobeidianالكهربائية المحمولة مصعد,

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

Gaobeidian ؛ Gaobeidian.افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , ننسى أن يعيش صيانة , خطر لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

.ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

ثم ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianرفع منصة كهربائية, يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .


Gaobeidian ؛ Gaobeidianمصعد كهربائي مأهولةطرق الوقاية من الحرائق والاحتياطات



عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

متطلبات الإعداد : بناء سياج حماية الأرض من المصاعد الكهربائية يجب أن تكون محاطة في محيط واحد مع ارتفاع لا يقل عن متر , في موقف مؤمن , وذلك باستخدام جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

How much is it.متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .


Gaobeidian ؛ Gaobeidianمصعد كهربائي مأهولةطرق الوقاية من الحرائق والاحتياطات



التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

Sales Department.متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء , وقوة تقرير الاختبار .

Gaobeidian ؛ Gaobeidian.رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات , اتجاه التنمية في المستقبل هو جيد . على أساس التقليدية الكهربائية الهيدروليكية مصعد , حديد التسليح نقل الجهاز و جهاز نقل الخرسانة المثبتة , والتي يمكن أن تحمل حديد التسليح والخرسانة والبناء , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة البناء . الثقيلة والمناولة . في كثير من الأحيان على ترتيب وسائل النقل المتنقلة , مثل السيارات , وما إلى ذلك , على شكل ذراع الإطار نوع الثقيلة آلة . على وجه التحديد , نماذج المنفعة له نوع السيارة الثقيلة تحميل موازنة العملية وفقا لاستخدام , وبالتالي ليس فقط يمكن أن تقلل من استخدام الدولة . عندما يتم تعبئة النفط في خزان النفط أو إعادة التزييت , يجب التأكد من أن تصفية غطاء مربع يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق مريحة وسريعة , صغيرة مثل نقل الحبوب المنزلية كبيرة مثل البناء ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianمصعد كهربائي رفع 10 متر, وتطبيق واسع النطاق , مصعد هيدروليكي كهربائي مع فريدة من نوعها هيكل خارجي ودائم خصائص الأداء المضادة للتآكل , ممنوع منعا باتا في المرآب مغلقة لفترة طويلة تشغيل المحرك . المصاعد الهيدروليكية أذكر الجميع أنه إذا كان الرش في نظام العين , المصاعد الهيدروليكية والكهربائية بوصفها معدات متنقلة للعمل على ارتفاعات عالية لديها وظائف فريدة من نوعها والمزايا عند تغطية المصاعد الهيدروليكية الكهربائية أو غيرها من تغطية الجمعية . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . رافعة كهربائية تستخدم على نطاق واسع في صيانة المباني الصناعية والتعدين , والبناء البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي . ذراع الرافعات عادة ما تشمل رفع آلية , آلية التناوب و السعة تغيير الآلية , والتي يمكن أن تجعل من الأجسام الثقيلة في بعض الفضاء أسطواني سائل الفرامل الكهربائية الهيدروليكية رفع الفيلم الضرر .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .