بي واي ويستوكجسر ثابتما هي طريقة المصنع

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-19 16:53:43

مرحبا بكم في منتجات الشركة في ضوء النتائج المذكورة أعلاه , فإن هذه الورقة تقدم حلا جديدا لمشكلة عدم كفاية رفع الارتفاع من الصعود جسر . تحليل الكينماتيكا , وزيادة السرعة . استقرار جسر الصعود . . .

الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .

بي واي ويستوك.يرجى التحقق من عدم استقرار حركة الساق و عدم وجود النفط في الذراع .

وفيما يلي خصائص المنتج .

.10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , مع زر واحد , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .

الجبهة العازلة اسطوانة النفط هو ترتيبها في الجزء الأمامي من وسط رمح دبوس , ظهر العازلة اسطوانة النفط هو ترتيبها في الجزء الخلفي من وسط رمح دبوس , كلا طرفي الجبهة العازلة اسطوانة النفط هي على التوالي يتوقف مع جسر لوحة قاعدة , وانخفاض تجويف الجبهة العازلة اسطوانة النفط الجسم ترسل مع انخفاض تجويف هيدروليكي خرطوم من المطاط من الخلف العازلة اسطوانة النفط الجسم , والجزء العلوي من تجويف الجبهة العازلة اسطوانة النفط الجسم ترسل مع تجويف العلوي من خرطوم من المطاط الهيدروليكية من الخلف العازلة اسطوانة النفط الجسم . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , لا تحتاج إلى قوة الدافع وتجنب تأثير على تحميل المركبات .

جسر الصعود منخفضة التكلفة , وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .

Inspection items.على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .


بي واي ويستوكجسر ثابتما هي طريقة المصنع



على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

Online consultation.على الرغم من أن صناعة الخدمات اللوجستية قد شهدت بالفعل ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود غريب , ولكن العديد من الصناعات , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود هو مفهوم غريب نسبيا . أعتقد أنه في بعض الأحيان عندما تقول لصديقك لشراء ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود , في كثير من الأحيان صديقك سوف يطلب منك ما هو ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , ما هو دور ثابت الهيدروليكية جسر الصعود . ثم عليك أن تشرح ذلك لصديقك . الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود هو ربط المعدات المستخدمة من قبل العديد من الشركات اللوجستية في الوقت الحاضر بين شاحنة رافعة شوكية شاحنة , وظيفتها هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع , والحد بشكل فعال من تكلفة التحميل والتفريغ اليدوي , والحد بشكل كبير من وقت النقل والإمداد , وبالتالي إلى حد كبير تسريع كفاءة العمل من الشركات اللوجستية . ونحن نعلم جميعا أن حجم السيارة و ارتفاع منصة التحميل والتفريغ عموما بعض الفجوة , رافعة شوكية لا يمكن تحميلها وتفريغها مباشرة , ثابت هيدروليكي جسر الصعود لحل هذا الحرج . ثابت هيدروليكي جسر الصعود الذاتي على نحو سلس , وتوفير اتصال موثوق بها , ورقة المطاط معزول , معزول الأحذية ,بي واي ويستوكتسلق جسر تلسكوبي, معزول قفازات مطاطية يتم اختيارها لضمان العزل بين الجسم لحام و يعيش الجسم .

فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )

بي واي ويستوك.ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود ,بي واي ويستوكجزءا لا يتجزأ من جسر الصعود, حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية , محرك اسطوانة الجسم ,بي واي ويستوكالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعود, لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .