نيو أورلينزرفع منصة هيدروليكية ثابتةما يجب القيام به لجعله أقوى

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-04-19 16:53:43

الاستقرار عالية من المواد المصنعة . في العام , و كل المواد لها تأثير مختلف عند استخدامها . العديد من الشركات المصنعة , من أجل تحسين الاستقرار في استخدام منصة التحميل والتفريغ , وسوف نعلق أهمية كبيرة على اختيار مواد التصنيع . عموما , هذه المواد مع ارتفاع الاستقرار يمكن أن تستخدم قدر الإمكان , لأن هذه المواد يمكن أن تلعب دورا أفضل في التطبيق .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .

نيو أورلينز.في الوقت الحاضر , رفع الكهربائية منصة تستخدم على نطاق واسع في الأسرة , ويمكن استخدامها بسهولة في الطابق العلوي أو السفلي . ومع ذلك ,نيو أورلينزرفع هيدروليكي منصة مستودع, في ظل الظروف العادية , 1-2 الناس يمكن استخدامها , لأن هذا الجهاز هو ارتفاع وانخفاض سرعة بطيئة نسبيا , وسوف يكون هناك توقف سريع في الارتفاع المحدد .

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

.من أجل سلامة الانتاج , من الضروري تركيب منصة الرفع للقيام بعمل جيد من الحماية , الحماية الرئيسية من الملحقات هي سلامة الناس , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

محرك الأقراص يمكن أن توقف حركة الرف على عمود .

أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .


نيو أورلينزرفع منصة هيدروليكية ثابتةما يجب القيام به لجعله أقوى



عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

العديد من المجالات اختارت استخدام المصعد الكهربائية , لأن هذا المصعد الكهربائية في عملية الاستخدام , ليس فقط يمكن أن ينقذ القوى العاملة , ولكن أيضا مريحة لحياة الناس والأهم من ذلك , حل نقل العمل , بحيث يمكن تحقيق الكهربائية صعودا وهبوطا لنقل البضائع . في نقل البضائع , يجب أن نولي الاهتمام أولا إلى قدرتها على التحمل , في ظل الظروف العادية حوالي 500 جين من البضائع يمكن نقلها , واستخدام مريحة للغاية , يمكن أن ينظر إليه على أنه مصعد كهربائي قدرة تحمل كبيرة نسبيا .

السائق , رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي ,

Total quality assurance.عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .


نيو أورلينزرفع منصة هيدروليكية ثابتةما يجب القيام به لجعله أقوى



مقارنة مع ارتفاع ثابت منصة التحميل والتفريغ , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان , فإن الطلب على رفع الارتفاع يتحدد ارتفاع البضائع .

OK or not?.رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية , وكفاءة العمل عالية جدا في عملية الاستخدام , يمكن أن ينقذ كثيرا من وقت العمل ,نيو أورلينزرفع هيدروليكي منصة صغيرة, وتحسين كفاءة العمل .

في الوقت الحاضر , وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين هم غير مريح في الأسرة , ويمكن استخدامها بسهولة في الطابق العلوي أو السفلي . ومع ذلك , عند شراء لمعرفة المواصفات فقط , في ظل الظروف العادية , 1-2 الناس يمكن استخدامها , لأن هذا الجهاز هو ارتفاع وانخفاض سرعة بطيئة نسبيا , ولكن في ارتفاع أو انخفاض في العملية إذا كانت العقبات التي تواجهها , وسوف يكون هناك توقف سريع في الارتفاع المحدد .

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

نيو أورلينز.البرنامج الأصلي

من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . في حين الاستخدام , الناس , والبيئة , والآلات , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي , والأمن هو ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .