بي واي ويستوكسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصةخصائص عملية الإنتاج

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-04-19 16:43:47

على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

بي واي ويستوك.نوع السيارة ( الديزل )

السبب الرئيسي الثاني هو أن العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا يعرفون أن الزيت الهيدروليكي هو أيضا فصل الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة من الاحتياجات . في كثير من الأحيان في درجات الحرارة المنخفضة , الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل , وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء , يجب أن نتذكر أن استخدام النفط الهيدروليكية التي تحتوي على التجمد في فصل الشتاء .

.منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .


بي واي ويستوكسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصةخصائص عملية الإنتاج



عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أرجل من سبائك الألومنيوم مصعد يجب أن تدعم , لأن أربعة إطارات لا الإجهاد , وانخفاض الإطار السفلي من سبائك الألومنيوم الرباعي مصعد يجب أن تكون أفقية .

هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض * الخيار الأفضل . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . هذه المصاعد تستخدم على نطاق واسع من قبل رجال الاطفاء .

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل والاستقرار جيدة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

For more, please check.عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أرجل من سبائك الألومنيوم مصعد يجب أن تدعم , وانخفاض الإطار السفلي من سبائك الألومنيوم الرباعي مصعد يجب أن تكون أفقية .

سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية تعمل صعودا وهبوطا , ويمكن أن توفر لنا منصة آمنة ومستقرة . يمكننا أن نضمن سلامتنا عندما نعمل على ارتفاعات عالية .

ولذلك , من المهم جدا أن تعمل بأمان باستخدام الجهد مستقرة من سبائك الألومنيوم مصعد . سبائك الألومنيوم مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .


بي واي ويستوكسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصةخصائص عملية الإنتاج



سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهلة الحركة . سبائك الألومنيوم مصعد مصنوع من سبائك الألومنيوم مع قوة عالية , خفيفة الوزن ,بي واي ويستوكسبائك الألومنيوم مصعد, ومناسبة لنقل وتخزين أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن أن تتحرك بشكل تعسفي , من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . سبائك الألومنيوم مصعد هيكل مستقر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال , والاستقرار عالية , وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات ,بي واي ويستوك14 متر سبائك الألومنيوم مصعد, يمكن تجنب الرخام , الأرضيات الخشبية , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , والمظهر الجميل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , مقاومة للتآكل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , إذا لم تستخدم لفترة طويلة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناتها المضادة للأكسدة , لا الصدأ , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

عمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد داخلي نوع , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع الرصيد , عملية مريحة يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن تدخل أو تغادر في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض في العمل , يمكن أن تستخدم في أعمال التشبث الجدران و الكشف عن العمل , لا زاوية ميتة .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

بي واي ويستوك.التحقق من ما إذا كان تسرب النفط من اسطوانة النفط , ما إذا كان أو لم يكن بين دعم الأسلحة , والتحقق من إغلاق الجهاز بأكمله , عندما يكون هناك مشكلة في إغلاق الصيانة في الوقت المناسب لحل المشكلة .

منصة مريحة جدا للاستخدام في الطابق الأول إذا كان استخدامها في الطابق الثاني , تحتاج إلى الخروج من المصعد يمكن استخدامها . و الدخول والخروج من المصعد على شكل حجم المعدات لديها متطلبات معينة , إذا كان حجم المعدات مع المصعد لا يمكن استخدامها . لذلك نحن في تخصيص المعدات ,بي واي ويستوكسبائك الألومنيوم رفع منصة العمل, لذلك تأكد من أن تولي اهتماما في ذلك الوقت .

المزدوج الصاري عمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : جيل جديد من المنتجات جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , دعم الهيكل هو نفسه مع واحد الصاري عمود منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .