جيزانS9 النفط مغمورة محولتطوير وتحويل الأعمال الرئيسية لإضافة الوقود

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-11 16:59:27

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص ,جيزانثلاث مراحل النفط مغمورة منظم الجهد,جيزانمحول من النوع الجاف, ص , د , ص ,جيزانالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباء, ص , ص , ص , ص , ص , د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;

جيزان.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .


جيزانS9 النفط مغمورة محولتطوير وتحويل الأعمال الرئيسية لإضافة الوقود



محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة 1000V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز 2M أوم .

جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema , الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف , وبالإضافة إلى ذلك , دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

Discount.عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

تسرب النفط في لحام كهربائي

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

quality.طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

محول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول , محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

جيزان.يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .