ترابانيالكهربائية حبل المصعدكيفية التحكم في التبديل لآلة التعبئة والتغليف الختم والانكماش

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-31 17:01:34

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من 0.15mpa . . . . . . .

تراباني.ولذلك , نحن نريد أن نختار جيدة مصعد كهربائي , ليس فقط من حيث الجودة , ولكن أيضا من حيث السلامة والسعر .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

.متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية ,ترابانيالمصاعد الكهربائية الصغيرة, ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .


ترابانيالكهربائية حبل المصعدكيفية التحكم في التبديل لآلة التعبئة والتغليف الختم والانكماش



مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل عادة باستخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

investment.دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني ,ترابانيارتفاع المصعد الكهربائي, واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .


ترابانيالكهربائية حبل المصعدكيفية التحكم في التبديل لآلة التعبئة والتغليف الختم والانكماش



عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

Recommendation and consultation.رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا ,ترابانيمصعد كهربائي نوع الجوال, وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

فائدة نموذج يعتمد على سلسلة الثقيلة انتقال النفط سلك حبل مثل التأمين , تعتمد على الضغط الهيدروليكي واقية من الانفجار النفط الأنابيب , يتم توفيرها مع حماية متعددة تحد من التبديل , يتم توفيرها مع فتح الباب انقطاع التيار الكهربائي حماية الجهاز , يتم توفيرها مع تسرب كهربائي حماية الجهاز .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

تراباني.عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .