واشنطونالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولالوضع الدولي للصناعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-31 16:56:28

عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

واشنطون.عند العمل في وقت واحد في الطبقة العليا والسفلى , يجب أن تكون مثبتة في وسط جسر الصعود بإحكام وثابتة الحاجز الواقي , المظلة أو غيرها من مرافق العزل , يجب على الموظفين ارتداء خوذة السلامة .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

.نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .


واشنطونالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولالوضع الدولي للصناعة



اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل ,واشنطونأسطوانات هيدروليكية رفع الجدول, صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .

المضخة الهيدروليكية لديها أيضا تأثير على معدل تدفق السوائل الهيدروليكية . مضخة هيدروليكية تستخدم لفترة طويلة جدا , ولكن أيضا من السهل أن المشكلة هيدروليكي رفع الجدول سرعة بطيئة , ينبغي التحقق من ما إذا كان ضخ النفط بقوة .

قبل العمل يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة ,واشنطوننوع هيدروليكي رفع الجدول, إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , والضرر , وهلم جرا .

Respect for customers.هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي هيدروليكي خزان النفط من مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , وغيرها من بعض الآلات الهيدروليكية في النظام الهيدروليكي , الدور الرئيسي هو تخزين النفط , تبديد الحرارة , فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة والإفراج عن الساقين .


واشنطونالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولالوضع الدولي للصناعة



السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

quality.تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

تسرب النفط من الاسطوانة . استخدام على المدى الطويل يسبب ارتداء الختم الدائري في اسطوانة النفط , والإفراط في تسرب النفط بين جدار الاسطوانة ,واشنطونتجربة رفع هيدروليكي الجدول, مما يؤدي إلى انخفاض طبيعي في سلم البضائع الهيدروليكية .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

واشنطون.تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .