مردكانمخطط هيكل النفط مغمورة محوليجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-27 13:41:30

بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

شفة سطح متفاوتة وتشديد الترباس فضفاضة , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , مما أدى إلى تسرب النفط .

مردكان.ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

الشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة , وانخفاض مستوى الضجيج , السلامة من الحرائق , واقية من الانفجار , وموثوقية عالية المستوى , وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي , وخاصة 750kv 1100kv , . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة , التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق , في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

manufacturer.محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

وبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .


مردكانمخطط هيكل النفط مغمورة محوليجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ



تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها ,مردكاناختبار المحولات الجافة, سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

Quality improvement.المحولات الجافة

جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema , الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف , وبالإضافة إلى ذلك دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

مردكان.هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص ,مردكانالنفط مغمورة محول, ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص ,مردكانمحول النفط مغمورة, ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .

الضوضاء في غياب المرحلة